900
900
صحة و طب

الاتحاد المصري لطلاب الصيدلة في مصر (EPSF) ينظم النسخة الثالثة

المؤتمر سيشهد حضور نخبة من ممثلي عدد من المؤسسات المختلفة

900
900

كتبت / ياسمين عبده

يشهد مؤتمر الاتحاد المصري لطلاب الصيدلة في مصر (EPSF) النسخة الثالثة حضور نخبة من ممثلي عدد من المؤسسات المختلفة.


ومن بين المؤسسات المشاركة في المؤتمر، ممثلي منظمة الصحة العالمية (WHO)، وممثلي وزارة الصحة المصرية، وزارة التضامن الاجتماعي، هيئة الدواء المصرية، سيتم أيضًا حضور عدد من عمداء ورؤساء كليات الصيدلة في مختلف أنحاء مصر، بالإضافة إلى مندوبي شركات الأدوية المختلفة مثل نيرهادو و يوتوبيا و هيئة الرعاية و سوق الدواء و مبادرة السكر بره.

والجدير بالذكر أن خلال العام الماضي في النسخة الثانية من المؤتمر، قد شارك في الحضور الدكتور حاتم ستين والدكتور محمود عثمان، والدكتورة دعاء كامل، والدكتور حازم طارق، والسيد عمرو عطالله، والسيد حسام الإمام، والسيد محمود عثمان، والسيد محمد عنتر، والسيد علي جيلاني.

خلال المؤتمر الصحفي سيتم مناقشة العديد من الأهداف الرئيسية لـ EPSF، حيث يسعى الاتحاد لخدمة قضايا الصحة العامة ذات الصلة بالمجتمع المصري، ويشمل ذلك حملات التبرع بالدم التي تهدف إلى تحقيق الاكتفاء الذاتي بحلول عام 2023، وحملات قياس السكر، و الحملات والمبادرات التطوعية التي من أبرزها مبادرة غيث.

سيتم أيضًا مناقشة الخدمات المقدمة لتطوير طلاب الصيدلة، من خلال البرامج التعليمية والمؤتمرات العلمية تهدف إلى تأهيل الطلاب لسوق العمل ومواجهة تحدياته، وسيتم التركيز على قضايا تتعلق بحقوق الصيادلة والمساهمة في تعزيز دورهم في المجتمع.

هذا الحدث الصيدلي سوف يقام في فندق توليب جاردز بمدينة نصر يوم الأربعاء ٨/٥/٢٠٢٤

اترك تعليقك ...
900
900
زر الذهاب إلى الأعلى