900
900
تعليم

كلية القانون بجامعة بدر تعقد ورشة عمل للطلاب عن “إدارة الوقت وبناء فريق العمل”

900
900

كتبت / مريم حسن صلاح الدين
أعلن الدكتور عصام الزناتى، عميد كلية القانون بجامعة بدر فى القاهرة، أنه تم تنظيم ورشة عمل تدريبية للطلاب بالكلية عن “إدارة الوقت وبناء فريق العمل”.. مشيراً إلى أن تلك الورشة تأتى فى إطار خطة تدريب الطلاب المشاركين فى “وحدة العيادة القانونية” ووحدة المحاكمة الصورية”، تحت رعاية الدكتور فوزى تركى رئيس الجامعة، وإشراف الدكتور إبراهيم القلا نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور عمرو الإتربى نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث والتعاون الدولى.
أضاف عميد كلية القانون بجامعة بدر فى القاهرة، أن الهدف من ذلك التدريب هو بناء فرق عمل تستطيع العمل مع بعضها فى إطار جماعى، وحث الطلاب على مدى أهمية الوقت وكيفية تنظيمه وإستغلاله.. موضحاً أنه شارك عدد كبير من طلاب المستويين الأول والثانى فى الكلية، وأظهر التدريب تفاعل الطلاب بشكل جيد أثناء أداء مشروعاتهم التدريبية ولعب الأدوار داخل ورشة العمل.
أوضح الدكتور عصام الزناتى، أن الكلية تأخذ بمبدأ الاستعانة بأصحاب الخبرة والمهارات التدريبية والعملية لصقل مهارات طلاب الدفعات المختلفة، للوصول بهم إلى أعلى مستويات الكفاءة.. لافتاً إلى أن ورش العمل والندوات مع كبار الأكاديميين والمتخصصين فى مجالاتهم والشخصيات العامة فى مجال المحاماة والقضاء تُصقل خبرات الطلاب، وتؤهلهم للواقع العملى بعد التخرج.
فى سايق متصل، أعرب الدكتور إسلام أحمد البريرى، مدرس القانون الجنائى فى كلية القانون بجامعة بدر فى القاهرة والقائم بالتدريب، أن فكرة التدريب قائمة على توزيع الأدوار داخل كل فريق عمل، وترك مساحة للطلاب فى إختيار قائد كل فريق وتوزيع عناصر المهمة المطلوب تنفيذها على أعضاء الفريق.. كاشفاً عن أن الطلاب قاموا بتنفيذ المهام المطلوبة من كل فريق بطريقة تنافسية تبرز مهارات الطلاب وتنميتها.

اترك تعليقك ...
900
900
زر الذهاب إلى الأعلى