900
900
اقتصاد

ميناء دمياط يعرض رؤيته أمام مؤتمر منظومة صناعة النقل البحري العربي بين النظرية و التطبيق

900
900

كتبت / وفاء الشابوري

تلبية لدعوة الاتحاد العربي لغرف الملاحة البحرية ، شاركت هيئة ميناء دمياط في فاعليات مؤتمر ( منظومة صناعة النقل البحري العربي بين النظرية و التطبيق ) والذى عقد في القاهرة تحت رعاية الفريق مهندس / كامل الوزير وزير النقل ، حيث مثل الهيئة بالحضور اللواء بحرى ا.ح / أحمد عبد المعطى حواش رئيس مجلس الإدارة .
هذا وقد شارك بالمؤتمر لفيف من السادة الوزراء و قيادات النقل البحري العرب و رؤساء هيئات الموانئ ومتحدثين من الخبراء المتخصصين في مجال النقل البحري .
كما اشتمل المؤتمر على عدد من ورش العمل لمناقشة المحاور الأساسية لتطوير خدمات الموانئ و منظومة النقل البحري في مصر و الوطن العربي ، كما تناولت عدد من الموضوعات مثل تطوير الأسطول البحري المصري و العربي والطاقة النظيفة والاقتصاد الأخضر .
وفى ذات السياق شارك اللواء بحرى ا.ح / أحمد عبد المعطى حواش في ورشة عمل صناعة النقل البحري المصري و العربي والموانئ البحرية .. حيث تناول خلال رؤيته عرض العقبات التي يعانى منها قطاع النقل البحري و مقترحات تذليل تلك العقبات بما يخدم تطوير وتحسين منظومة النقل البحري ككل وفقاً لسياسة وزارة النقل .
يأتي انعقاد هذا المؤتمر في اطار التعاون بين الاتحاد العربي لغرف الملاحة البحرية وغرفة ملاحة الاسكندرية والمجتمع الملاحي العربي للاستفادة من الخبرات ومواكبة التطورات في مجال النقل البحري والموانئ المصرية والعربية و العالمية .

اترك تعليقك ...
900
900
زر الذهاب إلى الأعلى