900
900
إجعل الذكاء الإصطناعي يعمل من أجلك
تحقيقات و تقارير

وزير التربية والتعليم يلتقي وفد مؤسسة “حياة كريمة” بحث أوجه التعاون بين الوزارة والمؤسسة

900
900

كتب / إبراهيم مصطفى

رحب د. رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني في بداية اللقاء بالحضور، وعرض خلال الاجتماع، عددًا من الملفات التي تضعها الوزارة على أجندة عملها، وذلك لخدمة أهداف العملية التعليمية بمختلف المراحل والصفوف الدراسية؛ حيث استعرض الوزير كل ما يتعلق بـ “قنوات مدرستنا”، ومشروع مدارس مصر المتميزة، وكذا تدريب المعلمين، ومدارس النيل، والمدارس المصرية اليابانية.
ومن جانبهم، استعرض وفد مؤسسة “حياة كريمة” خلال الاجتماع مقترح بمشاركة المؤسسة في نشر ثقافة العمل المجتمعي والتطوع في المدارس بالتنسيق مع الوزارة، حيث رحب الدكتور رضا حجازي بالمقترح الذي يتضمن تدريب سفراء للمبادرة من مختلف المحافظات على أهداف البرنامج والتوعية بالقضايا الوطنية والمشروعات التي قامت بها المؤسسة في ربوع مصر.
ومن جانبها أكدت آية عمر رئيس مجلس أمناء مؤسسة حياة كريمة حرص المؤسسة علي نشر ثقافة التطوع بين طلاب المدارس بمختلف مراحلهم التعليمية وان حملات التوعية ستأخذ شكل مبسط يستطيع الطلاب في مختلف الاعمار استيعابه من خلال ادخاله ضمن الانشطة المدرسيه علاوة علي مشاركة المتطوعين داخل كافة محافظات الجمهورية في حملات التوعية للطلاب في المدارس .

اترك تعليقك ...
900
900
زر الذهاب إلى الأعلى