900
900
محافظات

تحت شعار بلاها مواصلات.. شابان من كفرالشيخ يطلقان مبادرة لإستخدام الدراجات الهوائية في التنقل بين المحافظات

كتب / محمد طلعت عوض – كفرالشيخ

أشاد اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، بمبادرة شابين من أبناء بيلا، وذلك لإطلاقهم مبادرة لاستخدام الدراجات الهوائية في التنقل بين المحافظات تحت شعار «بلاها مواصلات”.
وكرم جمال ساطور، رئيس مركز ومدينة بيلا، بمحافظة كفر الشيخ، الشابين ومنحهما شهادات تقدير لكل من محمد طارق، الطالب بالفرقة الثانية بكلية الطب البشري، وعبدالرحمن شعيشع، الطالب بالفرقة الثانية بكلية العلاج الطبيعى بجامعة كفر الشيخ، مشجعاً إياهم علي مواصلة مسيرتهم الرياضية، واستمرار المبادرة التي أطلقوها لاستخدام الدراجات الهوائية في التنقل بين المحافظات، بناء على توجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ.
وقال جمال ساطور، رئيس مركز ومدينة بيلا، أن الشابين أطلقوا مبادرة تحت شعار «بلاها مواصلات»، وقرروا التنقل بدراجتيهما الهوائية بين مدينة بيلا التي يقطنان بها ومنها إلى عاصمة محافظة كفر الشيخ التابعين لها قاطعين عشرات الكيلومترات للتوعية بأهمية الرياضة.
وأكد ساطور، أن الشبابين نموذج مشرف للشباب المصري، لافتاً أن المبادرة التي أطلقوها تأتي تماشياً مع توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، والذي يعتبر أول من بادر بدعوة المواطنين لركوب الدراجات، واستخدامها فى الحياة اليومية، لما لها من آثار إيجابية عديدة، فضلاً عن اهتمامه البالغ بدور الرياضة، والحرص على نشر ثقافة الممارسة الرياضية داخل المجتمع بين المواطنين.
وطالب ساطور، الشباب باستمرار مبادرتهم الرياضية الهادفة، وتشجيع زملائهم وأصدقائهم علي ممارسة رياضة ركوب الدراجات، واستخدامها في حياتهم اليومية بديلاً عن استخدام المواصلات، معرباً عن فخره واعتزازه بهم و بالمبادرة التي أطلقوها من مدينة بيلا.

اترك تعليقك ...
زر الذهاب إلى الأعلى