900
900
سياسه

حزب المؤتمر يثمن إستجابة الرئيس لمقترح الحوار الوطني التي تؤكد المصداقية والشفافية

900
900

كتبت / علا عبد الهادي
رحب حزب المؤتمر برئاسة الربان عمر صميدة عضو مجلس الشيوخ ، بالاستجابة السريعة من الرئيس عبد الفتاح السيسي للمقترح الذي أعلن عنه مجلس أمناء الحوار الوطنى بشأن استمرار الإشراف القضائي على الانتخابات من خلال تعديل تشريعي في قانون الهيئة الوطنية للانتخابات.
وأوضح حزب المؤتمر ، أن استجابة الرئيس تؤكد مصداقية الدولة في جميع ما تقوم به ، وتعكس مدى اهتمام الدولة بالالتزام بالنزاهة والشفافية في العملية الإنتخابية ، والاستحقاقات الدستورية جميعا ،مؤكدا أن الاستجابة السريعة للرئيس بشأن استمرار الإشراف القضائى على الانتخابات تشير إلى أهمية مقترحات الحوار الوطني والتي تعمل لصالح الوطن والمواطن في كافة القضايا المطروحة.
وثمن حزب المؤتمر ، قرارات الحوار الوطني وفي مقدمتها انطلاق جلسات الحوار الوطني في 3 مايو القادم مؤكداً أن دعوة الرئيس عبد الفتاح السيسي للقوى السياسية لإجراء حوار وطني كان هدفه الرئيسي مشاركة كل المصريين صياغة أولويات العمل الوطني خلال الفترة المقبلة .
وأشار حزب المؤتمر ، أن هذه الدعوة منذ أن أطلقها الرئيس السيسى فى حفل افطار الاسرة المصرية العام الماضى لقيت ترحيباً كبيراً وتفاعلاً حقيقياً من جانب القوى السياسية والشعبية التي بادرت بتقديم اقتراحاتها لمجلس الحوار الوطنى فى مختلف القضايا الوطنية.

اترك تعليقك ...
900
900
زر الذهاب إلى الأعلى