900
900
إجعل الذكاء الإصطناعي يعمل من أجلك
منوعات

أطفال السندس أحتفلوا بالعام الجديد وسط البالونات والأجواء المبهجة

900
900

كتب / هاني سيد


احتفلت دار مؤسسة السندس لرعاية الايتام والمعاقين بمصر الجديدة بالعام الجديد في جو من المرح والسعادة الغامرة على وجوه اطفال الدار بعد ان شاركتهم الاحتفال دكتورة امل عبد الرحمن رئيس مجلس إدارة الدار واستمعت لغناء إحدى الأطفال وشاهدت بعض العروض الترفيهية والرقصات الايقاعية والفقرات الفنية الممتعة من تصميم واخراج وإداء اطفال الدار بمساعدة رضا سليمان مشرف عام بالدار التي شاركت في التنظيم الرائع للحفل بمرافقة عدد من الامهات البديلات ومسئولي الادارة والعاملين والاداريين الذي حرصوا على تخصيص كل جهده لإسعاد الأطفال طبقاً لتوجيهات الإدارة ..
ومن جانبها عبرت د. امل عبد الرحمن رئيس مجلس الإدارة عن بالغ سعادتها بالتنظيم الجيد والروح الجميلة التي سادت فقرات الحفل الرائع مؤكدة أنها تولي كل اهتمام والرعاية لاطفال الدار وتوجه بضرورة توفير كل سبل السعادة والبهجة حتى لا يشعروا بنقص او حرمان ..
واكدت انها تعمل جاهدة هي والاطقم المعاونة على رسم البسمة على شفاة الاطفال وادخال السعادة الى قلوبهم وهو ما أنعكس على حرصها مشاركتهم الاحتفال بالعام الجديد التي تتمنى ان يكون عام سعادة ورخاء واستقرار على مصر تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي اول رئيس مصري يهتم بذوي الهمم ويضعهم في أول اولويات الدولة والحكومة ..
واشارت رضا سليمان مشرف عام بالدار ان السعادة التي رسمت على وجوه اطفال الدار بالاحتفال بالعام الجديد ازالة كل تعب وجهد قمنا به في اطار توجيهات د. امل التي تحرص على متابعة كل ما يقدم للاطفال سواء من مأكل او ملبس او رعاية صحية او رعاية دراسية حتى اوقات الترفيهه توجه بأفضل الاماكن وتحرص على تخصيص اوقات محددة لترفيه الاطفال وادخال السعادة والفرحة على قلوبهم .. واتمنى أن يشارك المواطنين افراح ومناسبات الايتام في كل عام ويصطحبوا اطفالهم معهم في زيارات دورية لتدريبهم على عمل الخير واسعاد الايتام .

اترك تعليقك ...
900
900
زر الذهاب إلى الأعلى