900
900
إجعل الذكاء الإصطناعي يعمل من أجلك
منوعات

علي هامش مسابقة ملكة جمال السياحة والبيئة بالغردقة : أنجلينا الأوكرانية تفوز بلقب أجمل ملابس الشاطئ .. والوصيفات لأورتيجا المكسيكية وفاليريا الفنزويلية

900
900

كتب / نادر أحمد

فازت المتسابقة الأوكرانية أنجيلينا يوسافا علي المركز الأول في مسابقة ” أجمل ملابس الشاطئ ” ، بينما نالت المكسيكية لوسيا أورتيجا علي المركز الثاني ، وحصلت المتسابقة الفنزويلية فاليريا ميدينا علي المركز الثالث ، والتي تقام ضمن فعاليات مسابقة ملكة جمال العالم للسياحة والبيئة التي تقام حالياً في مدينة الغردقة بمحافظة البحر الأحمر .
تقام مسابقة ملكة جمال العالم للسياحة والبيئة تحت رعاية هيئة تنشيط السياحة المصرية ، بمشاركة أكثر من 70 دولة من جميع أنحاء العالم وذلك في ثلاث مدن الفيوم والغردقة وتختتم بالقاهرة يوم الأحد القادم – 28 أبريل – بفندق تريومف بمنطقة التجمع .
وتقول د.آمال رزق مؤسس مسابقة ملكة جمال العالم للسياحة والبيئة بأن عدد الدول المشاركة في المسابقة هذا العام وصل إلى 70 دولة من جميع أنحاء العالم ، وتشارك المملكة العربية السعودية لأول مرة في تاريخ المسابقة ، وأكدت أيضًا على الدور الهام الذي تلعبه فعاليات المسابقة في زيارة المواقع السياحية والأثرية في مصر لتعزيز السياحة والحفاظ على البيئة .
وأضافت : من المتوقع أن تكون المسابقة هذا العام أكبر وأكثر فعالية من السنوات السابقة، حيث تحتفل بالذكرى العاشرة لتأسيسها ، وقد تم اختيار عدد من الفنانين والمتخصصين للانضمام إلى لجنة تحكيم المسابقة، من لبنهم الفنانة اللبنانية رزان مغربي وياسمين الخطيب وهبة السيسي ، وباتريشيا بيكلار ملكة جمال العالم لعام 2019 ، وشادن جلال ملكة جمال مصر .

اترك تعليقك ...
900
900
زر الذهاب إلى الأعلى