900
900
إجعل الذكاء الإصطناعي يعمل من أجلك
محافظات

وكيل وزارة التضامن الإجتماعي بالدقهلية يعلن إنطلاق ملتقيات “مصر أمانة “

900
900

هناء الحديدي _ الدقهلية

انطلقت اليوم اولى فعاليات سلسة ملتقيات “مصر أمانة” ، من مركز ميت غمر بالشراكة مع مؤسسة نبع الحياة الخيرية ، تحت رعاية د. نفين القباج وزير التضامن الإجتماعي ، ود. أيمن مختار محافظ الدقهلية ، تحت إشراف وحضور د. وائل عبد العزيز وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالدقهلية ، بحضور رؤساء وأعضاء مجالس الجمعيات الأهلية والشخصيات العامة .
تأتي تلك الملتقيات في اطار الاهتمام برفع درجة الوعي لدى المواطن والاهتمام بأهم القضايا المجتمعية ، بالشراكة مع مؤسسات المجتمع المدني ولجنة منظمات العمل الاهلي لمكافحة الفساد بالدقهلية .
يذكر أن هذه الملتقيات لها العديد من المحاور ، اهمها مناهضة العنف والإرهاب والتطرف الفكري ، وتعزيز الوحدة الوطنية ، وتناول جهود الدولة ؛ لتحقيق الحماية والرعاية والتنمية المستدامة ، وتفعيل دور منظمات المجتمع المدني في الشراكة مع مؤسسات الدولة ؛ لتحقيق اوجة التنمية ، ومناهضة الشائعات التي تنال من استقرار الدولة ، والتوعية بمخاطر الفساد وتأثيرة على التنمية المستدامة.
هذا ويعتبر هذا الملتقى بداية لسلسة من الملتقيات التي ستنفذ وفق جدول زمني يستهدف العديد من مراكز المحافظة ؛ للتوعية بتلك القضايا .
شارك بالكلمة في فعاليات افتتاح الملتقى اللواء اسامة راضي رئيس مجلس أمناء مؤسسة نبع الحياة الخيرية ، الأستاذ حازم نصر مدير مكتب الاخبار بالدقهلية ، المستشار زاهر مصطفى زاهر رئيس الاتحاد الإقليمي للجمعيات الأهلية بالدقهلية ، اللواء راضي عبد المعطي رئيس جهاز حماية المستهلك السابق ، النائب مرفت عازر عضو مجلس النواب عن مركز ومدينة ميت غمر ، والأستاذ مجدي شفيق مدير إدارة ميت غمر الاجتماعية .

اترك تعليقك ...
900
900
زر الذهاب إلى الأعلى