900
900
إجعل الذكاء الإصطناعي يعمل من أجلك
محافظات

القابضة تتوج الأم المثالية بأسيوط

900
900

كتبت / أمل جميل

تحت رعاية السيد المهندس ممدوح رسلان رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي توّجت الشركة القابضة مجموعة من الأمهات المثاليات والنماذج المشرفة والتى تم اختيار من بينهم الأستاذة نادية زوزو متري نائب رئيس القطاع التجاري ومدير عام الإدارة العامة لخدمة العملاء بتكريمها أماً مثالية لهذا العام بشركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادي الجديد؛ بإشراف من العلاقات العامة بالشركة القابضة برئاسة الاستاذة هناء عامر المدير العام.

والجدير بالذكر أن هذا الاحتفال يُعقد سنويا بتنظيم من الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي على مستوى الشركات التابعة لها بوضع مجموعة من المعايير للاختيار أماً مثالية واحدة والاعلان عنها على مستوى كل الشركة، وذلك بإقامة احتفالية بحضور رئيس الشركة القابضة ممدوح رسلان ومجموعة من بعض رؤساء الشركات لتكريم الأمهات المثاليات بالشركة القابضة والشركات التابعة لعام ٢٠٢٤ .

وذكر رئيس القابضة أن جميع الأمهات يستحقن التكريم، لما يبذلوه من دور بارز في بناء المجتمع، وتربية الأبناء لإعداد جيل صالح يقود مسيرة الوطن في التنمية.

حيث صرح المهندس على الشرقاوي رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادي الجديد أنه قد وقع الاختيار على الأستاذة نادية والتي انطبقت عليها الشروط وذلك عن دورها في تأدية رسالتها على الصعيد المهني والاسري على حد سواء.

مؤكدا رسلان على أهمية دور المرأة في كافة المجالات وقدرتها على المنافسة وإثبات كفاءتها بكفاءة المناصب التي تتقلدها، مشيرا أن التكريم ياتى في ظل اهتمام القيادة السياسية بدور المرأة المصرية وتكريمها في مختلف المناسبات ما يعكس أنها شريك أساسى في تقدم الوطن.

اترك تعليقك ...
900
900
زر الذهاب إلى الأعلى