سياحه

رسالة إلى رئيس الوزراء ووزير السياحة.. استغاثة ٥٠٠ عامل بفندق ريحانه رويال بيتش

بقلم / دنيا سمير

فوجئ جميع العاملين والمسئولين بفندق ريحانه رويال بيتش بقرار صادم وهو إغلاق فندق ريحانه رويال بيتش و الذي يعتبر من أكبر و أشهر فنادق شرم الشيخ و السبب تقصيره في تنفيذ بعض الإجراءات الاحترازية..
لنفترض ان هذا السبب صحيح.. فهل يتم إغلاقه بدون إنذار او تحذير.. ولمصلحة من هذا القرار في وقت تتحمل فيه السياحة أعباء كبيرة وكثيره في ظل الوباء اللعين “كورونا”.
لاأعلم.. ولكن عن تجربه شخصيه مع هذا الفندق اشهد له أنه متبع كل الاجراءات الإحترازيه وايضا يعمل بكل جهده على توفير كل سبل الراحه والترفيه لإسعاد الزائرين وأتذكر ما حدث فى فندق أخر في شرم الشيخ عندما حدث به اكتر من 300حاله تسمم واغلق ثلاثة أيام فقط و هذا يوضح انه هناك رحمة ورفق بالعاملين بالفنادق حتى لا يشرد اهاليهم
فهل يعلم متخذى هذا القرار حال العاملين بالفندق و هم أكثر من 500 عامل و أسرهم سيقف مصدر دخلهم ولن نتوقف عند هؤلاء فقط بل هناك عماله مرتبطه بالفندق من الخارج .. فيجب ان ننظر إلى حال الدورة الاقتصادية الكامله التى تحدث داخل الفندق من موردين وشركات تضخ السلع والمنتجات للفندق وايضا شركات ومكاتب السياحه و النقل السياحي التى تقوم بالتسكين داخل الفندق نرجو قبل اتخاذ هذه القرارات أن تعلم جيدا بأن هناك عائلات سوف تتعرض للإيذاء بسبب هذه القرارات.. دعونا نعمل و كفى ما أصابنا بسبب أحداث كورونا وخراب بيوت العاملين فى السياحة بشرم الشيخ والعاملين بها لا يتحملون المزيد من قرارات الغلق وقطع الأرزاق ونصيحتى لمتخذى القرار أن تذهبون للساحل الشمالي حيث تقام الحفلات بالالاف ولا يتبع فيها اي إجراءات أحترازية ومناطق سياحيه كبرى لا أرى بها الآن شخص يرتدى كمامه اتركوا شرم الشيخ وشأنها فقد طفح الكيل
وفي النهاية اترك رسالتي الي فخامة رئيس الوزراء ووزير السياحة للنظر في هذه الرسالة واستغاثة العاملين بعين الرحمة والرأفة.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: