رياضة

برعاية أندية وادي دجلة محمد طاهر لنهائيات الفروسية بألومبياد طوكيو 2020

كتب / ابراهيم مدكور

برعاية أندية وادي دجلة في جولة شبه نظيفة بخطأ واحد يتأهل لاعب الفروسية محمد طاهر زيادة لنهائيات الفروسية بدورة الالعاب الاولمبية “طوكيو 2020” من ضمن 30 فارس تأهلوا للمنافسات النهائية، كما أضاف اللاعب محمد طاهر أن هذا الجيل من اللاعبين اعاد مكانة الفروسية المصرية للألومبياد بعد 60 عامًا.
وكان الحافز الأساسي الدافع لفوز اللاعب هو رفع مكانه مصر في رياضه الفروسية عالميا وتعزيز مكانتها بين الدول المنافسة في دورة أوليمبية شارك بها مجموعه من أبرز لاعبي العالم في مختلف الألعاب الرياضية. وجاء هذا الانتصار ليضيف بريقا جديدا لأسم اللاعب في تاريخ إنجازاته الحافل، حيث يعد فوزه من أهم وأكبر الانتصارات التي يفتخر بها اللاعب بعد حصوله على الميدالية الفضية في منافسات بطولة “sun shine 4 stars” التي تعد من أهم بطولات الفروسية بالعالم.
والجدير بالذكر ان نادى وادى دجله يفتخر برعاية اللاعب محمد طاهر زيادة بطل الفروسية، وجاء هذا ضمن رؤية استراتيجية إدارة “وادي دجلة” في تطوير الرياضة المصرية من حيث توفير الدعم الكامل لإعداد كوادر رياضية شابة بمواصفات عالمية يساهمون في رفع علم مصر بالمحافل الدولية وفقا لاستراتيجية مصر 2030.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: