رياضة

الاتحاد العربي يكرم امير وجيه بعد نجاح البطولة العربية للاسكواش

كتب / ابراهيم مدكور

قام الاتحاد العربي للاسكواش بتكريم الكابتن امير وجيه نجم و اسطورة الاسكواش علي هامش نهائي بطولة بالم هيلز العربية الدولية التي احتضنتها ملاعب نادي بالم هيلز و نادي النادي . كما قام الوفد السعودي بتكريم الكابتن امير وجيه لما قدمه من مجهود كبير و دور فعال لإنجاح البطولة والتي تعد من اكبر البطولات الدولية للناشئين و الناشئات في العالم.
كما اثني الإتحاد العربي علي ما تحقق في تلك البطوله من اهداف بتنشيط السياحة في ظل حرص الكابتن امير وجيه علي تنظيم جولات سياحية لكل الوفود المشاركة في كافة الاماكن الاثرية.
و اعرب امير وجيه عن سعادته البالغة بنجاح البطولة والصدا الكبير التي حققتها طوال فترة اقامتها علي ملاعب بالم هيلز واضاف ان هذا التجمع الذي تحتضنه مصر يعد واحدة من أكبر التجمعات علي مستوي العالم من حيث عدد مشاركة اللاعبين مشيدا بدعم الاستاذ الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة للبطولة وإدارة نادي النادي وايضا الاتحادين الدولي والعربي في سبيل اخراج البطولة بافضل صورة ممكنة في ظل الرغبة بتنشيط السياحة.

كما أشاد المستشار احمد مدين امين عام الاتحاد العربي للاسكواش بدور مصر الكبير في إنجاح أي بطولة خاصة في ظل النجاحات الدولية التي نظمتها سابقا كما اعرب عن امنياته في تكرار مثل هذه البطولات الناجحة مستقبلا.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: