رياضة

وزير الرياضة يلتقي نظيره السعودي خلال مؤازرتهما للاعبي مصر والسعودية في منافسات الكاراتيه بأولمبياد طوكيو

كتب / صالح أسامة

التقي الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ،اليوم السبت، الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة رئيس اللجنة الأولمبية بالمملكة العربية السعودية في إطار الحرص علي توطيد العلاقات الثنائية بين البلدين في مجالي الشباب والرياضة.

جاء ذلك خلال حضورهما معاً لمنافسات رياضة الكاراتيه ضمن فعاليات دورة الألعاب الأوليمبية المقامة بمدينة طوكيو باليابان، وحرصهما علي المؤازرة والتشجيع المتبادل للاعبين المصريين والسعوديين المشاركين بالمنافسات.

ثمن الدكتور أشرف صبحي علي الدعم المتبادل من جانب الوفود العربية المشاركة في منافسات دورة الألعاب الأوليمبية بطوكيو، والمساندة الدائمة لجميع اللاعبين العرب المتنافسين في مختلف اللعبات، مشيراً أن رياضة الكاراتيه اليوم شهدت تفوقاً عربياً بالميدالية الذهبية لمصر ، والميدالية الفضية للسعودية.

أكد وزير الرياضة قدرة اللاعبين العرب على تحقيق الانجازات، والتفوق في مختلف البطولات، مثنياً علي النتائج المحققة للبلاد العربية حتي الآن ضمن أولمبياد طوكيو، وتنوع الميداليات في مختلف المنافسات ما يعطي مؤشراً إيجابياً بأن القادم أفضل لوطننا العربي.

واستطاعت اللاعبة المصرية فريال أشرف عبد العزيز تحقيق الميدالية الذهبية في الكاراتيه في منافسات أكثر من ٦١ كجم، فيما حصد اللاعب السعودي طارق الحامدي علي الميدالية الفضية في منافسات أكثر من ٧٥ كجم ليصبح أول لاعب سعودي فى التاريخ يحصل على الميدالية الفضية للسعودية في الأولمبياد.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: