رياضة

٢ مليون إعجاب بسبب رسالة واحده من زوجة ميسي

كتب / عمرو حسن

رساله واحده من زوجة لاعب كرة القدم الارجنتيني ميسي حصلت على ٢ مليون إعجاب بسبب رحيلة من نادي برشلونة
وقامت زوجة ميسي بنشر صوره تجمعها بزوجها وأولادها الثلاثه وهم يقفون أمام الكؤوس التي حصل عليها ونشرتها عبر حسابها على موقع انستجرام.. وعلقت معها برساله قالت فيها ” ما مدى صعوبة تلخيص كل هذه السنوات في سطور قليله؟ هناك الكثير من المشاعر التي تركت بصماتها الي الأبد في حياتنا” وأضافت “لكن كما يقول المثل ما لا يقتلنا يقوينا” ومع وجود العائلة كاساس وقاعدة سنخرج الي الميدان مره اخرى.. واقوي من اي وقت مضى أينما نذهب معا.. ولكن دائما الي الامام..

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: