أخبار مصر

حماة الوطن: تصريحات السيسي اتسمت بالشفافية والمشروعات القومية وفرت حياة كريمة للمواطن

كتب / محمد فتحي

قال الدكتور حامد عبد اللطيف الهدهد، الفقيه القانون والقيادي بحزب حماة الوطن، أن حجم المشروعات في قطاع الإسكان التي تم استعراضها اليوم بمدينة بدر بحضور السيسي انجاز حقيقي جاء نتاج المجهود ورؤية كبيرة تعمل عليها الدولة منذ فترة طويلة مشيرا إلى أن البنية التحتية في مصر شهد تطور كبير في مختلف المحافظات وتم بالفعل توفير حياة كريمة للمواطن.

وأشار الهدهد في تصريحات صحفية، أن كلمة الرئيس السيسي اليوم خلال افتتاح المشروعات اتسمت بالصراحة والوضوح وكشفت حجم الأعباء التي تتحملها الدولة في ملف الدعم وخاصة آليات وصوله لمستحقيه لافتا إلى أن منظومة الدعم بحاجة إلى إعادة النظر فيها والبحث عن آليات تنقية المنظومة والعمل على وصول الدعم لمستحقيه.

وافتتح الرئيس عبد الفتاح السيسي صباح اليوم السبت من عددا من المشروعات السكنية المتنوعة بمدينة بدر بحضور عدد من المسئولين من بينهم رئيس الحكومة حيث تحدث الرئيس السيسي قائلا: إن الدولة المصرية تعمل وفق سياق متكامل للتطوير والتنمية، والواقع الذي عرضه الدكتور مصطفى مدبولي ترجمة للتطوير في الواقع، متابعا:” الدكتور مصطفى لما بقول في عام 1900 كنا حوالي 9 ملايين وبعد 100 سنة بقينا أكثر من 100 مليون.. النمو السكاني اللي فوق طاقة البلد يؤدى إلى تدمير الدولة أو كاد يؤدى إلى تدمير الدولة في 2011″..

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: