رياضة

موسيماني… هدفنا الفوز في المباريات المتبقية.. ولن اتكلم عن الزمالك

كتب / عمرو حسن

قال موسيماني المدير الفني للنادي الاهلي خلال المؤتمر الصحفي بعد انتهاء مباراة الأهلي وانبي.. والذى فاز فيها الاهلي ٢ مقابل لا شيء إن المنافسة لا تزال مستمرة ولا نقلق على شيء لسنا لنا سيطرة عليها ما نتحكم فيه هو مبارياتنا القادمة والله هو من يعلم ما سيحدث في المباريات القادمة.

وأضاف في ظل المباريات المتتالية والضغط قد يكون هناك إصابات او ايقافات او ضغط وهو ما حدث بعد غياب محمد شريف ومشاركة بواليا ، وكنت أقوم بعمل راحة لشريف في بعض التغييرات السابقة للحفاظ عليه ، وهو يسجل أهداف لنا ويحرز أهداف كثيرة وهو الآن هداف الدوري.

أوضح: “نحاول تقليل الضغط البدني على اللاعبين ولذلك منحنا الفرصة لسعد سمير ومحمود وحيد وإراحة بعض اللاعبين مثل عمرو السولية ، وحسين الشحات يشكو من إصابة في القدم لذا فضلنا تغييره، والجميع يعلم لما نحن في هذا الموقف لأننا لعبنا 14 مباراة في مباراة افريقيا ولعبنا كأس العالم للأندية وكأس السوبر والدوري لذلك الفريق لم يكن في أفضل حالاته ويعاني من الإجهاد ولذلك نعلم لذا نتواجد في هذا الموقف حاليا.

استطرد: لا أستطيع القول أنه لا يوجد لدينا أخطاء دفاعية، بل لدينا أخطاء دفاعية وإلا لخرجنا بدون استقبال أهداف ومباراة إنبي خرجنا بشباك نظيفة، وأهتم بعدم دخول أهداف في شباكنا ولكن علينا أن نسجل أهداف حتى نكسب المباريات لانه لو لم نسجل أهداف من الوارد أن نهبط إلى الدرجة الثانية.

وأشار إلى انني لا أستطيع الحفاظ على شباكي نظيفة طول الوقت لأنني ألعب على الفوز وطبيعي أن استقبل أهداف ، والمباريات مختلفة ونهدف للحفاظ على عدم استقبال اهداف، وفي مباراة الإسماعيلي حاولنا التقدم واحراز الهدف الثاني ولكن الإسماعيلي لم يسجل سوى من فرصة وحيدة وصل بها إلى مرمانا وخطف نقطة وآخر 3 مباريات سجلنا 7 أهداف واستقبلنا هدفين وهذا ليس سيئا”.

وأنهى موسيماني حديثه ان اي فريق ينافس على تحقيق لقب الدوري من الطبيعي أن يكون لديه ضغط ونحاول التركيز على مبارياتنا والفوز في المباريات المتبقية لأن ذلك هو هدفنا”.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: