حوادث

القبض على شاب  قتل  سايس العمرانية برقبة زجاجة

كتب / محمد جمال سليم


لقى شاب عشريني حتفة بطعنة نافذة بالصدر بـرقبة زجاجة”، إثر وقوع مشاجرة بينه وبين شاب مدعى  كونة أصم  حاول  توزيع  دعاية مطبوعة لجمع  التبرعات لصالح الصم والبكم بمنطقة العمرانية، غرب محافظة الجيزة، وأخطر اللواء رجب عبد العال مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة.

تلقى اللواء محمد عبد التواب مدير الإدارة العامة لمباحث  الجيزة إخطارًا من الرائد محمد نجيب رئيس مباحث قسم شرطة العمرانية، بورود بلاغا مفاده بوقوع مشاجرة ووجود قتيل بشارع مدكور بنطاق القسم.

كشفت تحريات العقيد عمرو حجازي مفتش مباحث غرب الجيزة إلى وقوع مشاجرة بين سايس وشقيقه، وطرف ثاني ” سيد.س”، 26 سنة، مقيم بمنطقة مصر القديمة، خلال توزيع الأخير أوراق خاصة بالصم والبكم، لجمع التبرعات من قائدي السيارات.
 وتطورت المشادةالكلامية إلى مشاجرة، حاول على إثرها أحد الشقيقين الدفاع عن نفسه بكسر زجاجة لضرب الشاب المدعى بأنه أبكم.

وتوصلت التحريات التي أجريت بإشراف اللواء عاصم أبو الخير مدير المباحث الجنائية بالجيزة، أن المتهم غافل الضحية وتحصل منه على الزجاجة المكسورة وطعنه بصدره محدثًا إصابته التي أودت بحياته وفر هاربا.

وتمكنت القوات من القبض على المتهم وبمواجهته أقر بارتكاب الجريمة على النحو المشار إليه، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة والعرض على النيابة العامة لتولى التحقيقات.
 

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: