أخبار مصر

محافظ القاهرة يكرم ٩ أوائل الثانوية العامة من أبناء المحافظة

كتبت / ريم رأفت

محافظ القاهرة يكرم 9 أوائل للثانوية العامة من أبناء المحافظة
قام اللواء خالد عبد العال ـ محافظ القاهرة بتكريم أوائل الثانوية العامة على مستوى الجمهورية من أبناء محافظة القاهرة والبالغ عددهم 9 طالب وطالبة.. وذلك في الحفل الذى أقامته المحافظة بالتنسيق مع مديرية التربية والتعليم، حيث شملت الاحتفالية توزيع شهادات تقدير وهواتف محمولة ودورع تكريم لكافة الطلبة الأوائل تكريماً لهم على حرصهم على التفوق والتميز.

وأكد محافظ القاهرة بأن الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية يولي الاهتمام الأكبر للعملية التعليمية ويسخر جميع إمكانيات الدولة لخدمة التعليم وتطويره، ويحرص دائمًا على أن يكون الطالب المصري في مسار التعليم الحديث على مستوى العالم.

وأعرب محافظ القاهرة عن سعادته البالغة بتكريم المتفوقين من ابنائه الطلبة والطالبات كتقليد سنوي تحرص عليه أجهزة المحافظة كل عام تحفيزاً لهم على بذل المزيد من الجهد، مؤكداً أن التكريم يأتي في المقام الأول لأولياء أمور الطلبة نظراً لدورهم الهام في الدفع بأبنائهم للتفوق خاصة في ظل عام دراسي استثنائي.

كما طالب محافظ القاهرة أبنائه الطلبة بمواصلة الجهد والعمل للاحتفاظ بمستوى التفوق والتميز خلال المراحل التعليمية والعملية القادمة من أعمارهم حيث أن مصر تعتمد على عقول ابنائها المتفوقين في كافة المجالات من أجل تحقيق نهضتها وتقدمها.

ووجه محافظ القاهرة الشكر لجميع العاملين بمديرية التربية والتعليم لما بذلوه من جهد خلال العام الدراسي بسبب فيروس كورونا من إعداد المنصات التعليمية لجميع المراحل الدراسية، ويذكر أن محافظة القاهرة قد حصدت 9 مراكز على مستوى الجمهورية للعام الدراسي 2020 ـ 2021 وهم (أحمد اسامة علي محمد السيد الثاني على الجمهورية شعبة علمي رياضة مدرسة التوفيقية الثانوية بنين، وأحمد حسين علي أحمد الرابع مكرر على الجمهورية شعبة علمي رياضة مدرسة حلوان الثانوية بنين، وبلال إبراهيم يونس إبراهيم الرابع مكرر على الجمهورية شعبة علمي رياضة مدرسة سعد زغلول الثانوية الرسمية المتميزة للغات، محمد مصطفى فخر الدين أحمد الثالث مكرر على الجمهورية شعبة علمي علوم مدرسة الدكتورة/ نرمين اسماعيل، آلاء علي علي محمود الرابع على الجمهورية شعبة ادبي مدرسة الحرية بنات، ديليسيا انيس رزق الله انيس الرابع مكرر على الجمهورية شعبة ادبي مدرسة القلب المقدس، شاول عيسي بسطا جبرائيل الخامس مكرر على الجمهورية شعبة ادبي مدرسة دي لاسال الفرير، محمود محمد حسن حسن الطنملي الخامس مكرر على الجمهورية شعبة ادبي مدرسة المبتديان الثانوية الرسمية لغات، مريانا منير صدقي حنا الأول على الجمهورية مكفوفين مدرسة النور والأمل بالنزهة بنات.

وشهد الاحتفال نائبي المحافظ للمنطقتين الشرقية والشمالية، ومحمد عطية ـ مدير مديرية التربية والتعليم ، وعدد من قيادات المحافظة ومديرية التربية والتعليم.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: