رياضة

الأهلي يقترب بقوة من التعاقد مع كيجان دولي لاعب فريق مونبيليه الفرنسي

كتب / عبد الرحمن مصطفى

الأهلي يقترب بقوة من التعاقد مع كيجان دولي لاعب فريق مونبيليه الفرنسي

كتب / عبد الرحمن مصطفى

علم موقع ” اخبار الناس اليوم” أن الساعات الماضية شهدت تحركات قوية من جانب المارد الأحمر للتعاقد مع كيجان دولي الذي يبلغ من العمر 28 عاما، للحصول على خدماته في صفقة انتقال حر .. وذلك بعد أن أعلن فريق مونبيليه الفرنسي في وقت سابق نهاية ارتباط اللاعب مع الفريق.

ويعتبر كيجان دولي من العناصر التي طلب المدير الفني للقلعة الحمراء، ضرورة التعاقد معها في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة في ظل قدرته على اللعب في أكثر من مركز مثل الجناح الأيسر وصانع الألعاب والجناح الأيمن.

الجدير بالذكر ان العلاقة القوية بين موسيماني ودولي ستقوم بتسهل المفاوضات على أمير توفيق مدير التعاقدات في النادي الاهلي

في الوقت الذي يرتبط كيجان دولي خلاله بعلاقة قوية مع الجنوب أفريقي بيتسو موسمياني مدربه السابق في صفوف فريق صن داونز الجنوب أفريقي، ويرى كيجان دولي خلال تصريحاته السابقة أن شخصية بيتسو موسيماني تدفعه دائما لتحقيق الألقاب والانتصارات.
ولعب كيجان دولي تحت قيادة بيتسو موسيماني في صن داونز لمدة 3 سنوات وتمكن من تحقيق لقب دوري أبطال أفريقيا عام 2016، بالإضافة إلى لقب دوري جنوب أفريقيا.

وهناك ثقة كبيرة من جانب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني في قدرات وامكانيات دولي وكيفية توظيفه بشكل مميز في المستطيل الأخضر وتطوير أسلوب لعب القلعة الحمراء هجوميا، على الرغم من الأرقام المتواضعة التي قدمها اللاعب في تجربته بالدوري الفرنسي.

و يعتبر”كيجان دولي” أصغر من الأوروجوياني جاستون سيرينو بعامين.. كما لن يكلف الخزينة الحمراء سوى قيمة عقده السنوي فقط، وهو ما قد يسهل من مهمة أمير توفيق مدير تعاقدات القلعة الحمراء في عملية التفاوض مع اللاعب.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: