المرأة و المجتمع

حملة “أنتي الأهم” تكرم ملكة جمال مصر 2022

متابعة / وفاء الشابوري

أعلنت حملة أنتي الأهم عن انضمام هاجر محمد مختار ملكة جمال مصر 2022 رسميًا للمشاركة في الحملة، حيث أنها ستشارك في جميع الأنشطة الخيرية والمؤتمرات والندوات التوعوية الخاصة بالمرأة وحرصت هاجر على زيارة مقر حملة أنتي الأهم، وكان في استقبالها الدكتور عمرو الهراس المدير التنفيذي والدكتورة رحاب الفخراني مدير العلاقات العامة والاتفاقيات.
ولقد تم تكريم ملكة جمال مصر هاجر محمد مختار أثناء الزيارة، كما حضر هذا التكريم الإعلامية فرح شعبان الوجه الإعلامي لحملة أنتي الأهم وملكة جمال مصر السابقة.
وأبدت هاجر استعدادها للمساهمة في هذه الحملة، لكونها تندرج تحت الأعمال التطوعية الإنسانية، لخدمة المجتمع وتنميته، وأعربت عن حبها الشديد لمصر التي تمثلها في عدد من الأنشطة الخيرية والمسابقات العالمية كملكة جمال مصر، مشيرة إلى أنها تستعد لتحضير برنامج مكثف للحملة خلال الفترة القادمة.


والجدير بالذكر أن حملة أنتى الأهم هي حلقة رائدة في سلسلة حلقات النهوض بالمرأة ودعم حقوق المرأة وقضاياها المختلفة، وتنفيذ برامج توعوية لتثقيف النساء وما يخص صحة المرأة وخصوصًا الصحة الإنجابية والتحرش الجنسي وختان الإناث ومحاربة العنف الأسري، وتطمح إلى نيل الحق الطبيعي للمرأة أن تكون شريكًا كاملًا في المجتمع.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: