رياضة

وزير الشباب والرياضة يلتقي مساعد وزير الخارجية للشئون الثقافية بحضور الدكتور حسن مصطفي رئيس الإتحاد الدولي لكرة اليد

كتبت /ناهد محمد

التقى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، السفير عمرو سليم مساعد وزير الخارجية للشئون الثقافية، بحضور الدكتور حسن مصطفي رئيس الاتحاد المصري لكرة اليد، ذلك لبحث سبل التعاون بين الوزارتين والخاص بقطاعى الشباب والرياضة علي المستوى العربى والأفريقي، وذلك بمجمع صالات الدكتور حسن مصطفي بالسادس من أكتوبر.
تناول اللقاء، تعزيز التعاون المشترك فيما يختص بالاتحادات الرياضية الأفريقية المتواجدة في مصر وسبل زيادتها ودعم التعاون التعاون مع مختلف الدول الأفريقية والعربية في هذا الشأن، بحضور رضا صالح مدير عام الإدارة العامة للعلاقات العامة والخارجية، الدكتورة غادة حسين مدير الإدارة العامة للعلاقات الدولية، محمد الصفتي مدير الإدارة العامة للمكتب الفني.
قال وزير الشباب والرياضة، إن الوزارة لديها خطة متكاملة قائمة علي تعزيز التعاون المشترك مع وزارة الخارجية من أجل دعم تواجد الاتحادات الرياضية الأفريقية في مصر، وذلك بهدف توطيد أواصر التعاون، وتبادل الخبرات، والتأكيد على أن مصر دورها فعال على جميع الأصعدة والمجالات مع الدول الأفريقية الصديقة والأشقاء العرب.
وأضاف أشرف صبحى، أن الفترة الحالية والمقبلة سوف تشهد المزيد من التعاون والانفتاح على كل الدول الأفريقية، سوف تستهدف تطوير واقتراح مزيد من البرامج والأنشطة التى سوف تستثمر فى دمج الشباب الأفريقى والعربى مع الشباب المصري.
ومن جانبه أثنى السفير عمرو سليم مساعد وزير الخارجية للشئون الثقافية، على جهود الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، فى دعم كل الأنشطة الشبابية والرياضة التى تهدف إلى الوصول لجميع الدول الأفريقية، تأكيدًا على دور مصر المحورى والمهم فى القارة الأفريقية فى القطاعين الشبابى والرياضي.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: