فن

روائع “محمد فوزى” تنير مسرح الهناجر فى أمسية “ذهب الليل”

كتبت / علا إبراهيم

تحت رعاية الأستاذة الدكتورة نيفين الكيلانى وزيرة الثقافة، اقام قطاع شئون الإنتاج الثقافى برئاسة المخرج خالد جلال، أمسية “ذهب الليل” اليوم السبت، على مسرح مركز الهناجر للفنون برئاسة الفنان شادى سرور.
الأمسية من إعداد وتقديم الكاتب الشاعر محمد بهجت، وهى ضمن أمسيات “بهجة الروح” التى يقيمها القطاع للأطفال والكبار لأشهر ماقدمه الفنان الخالد الموسيقار “محمد فوزى”، بمشاركة من الفنانين “د. مها حمدى ورحمة محجوب وعمرو البهى ومحمود خلفاوى”، وقيادة الموسيقي للفنان محمد فوزى .
تضمنت الأمسية مجموعة من الفقرات الفنية لعدد من المواهب الجديدة من الأطفال المتميزين فى الغناء والعزف الموسيقى لأعمال الموسيقار محمد فوزى، منها ” ذهب الليل، لبيك إن الحمد لك، ماما زمانها جاية، أحن قلب فى الدنيا، إلى جانب مجموعة أخرى متنوعة من أغانى الموسيقار محمد فوزى.
وتحدث الشاعر محمد بهجت خلال الأمسية فى حوار مع العرائس “عسلية وسكر وكاجو وبسيمة وبندق”، عن قصة حياة الموسيقار محمد فوزى، وأهم محطاته الفنية التى مر بها وكانت تشجيعا له لمزيد من النجاحات خلال مشواره الفنى، بحضور كوكبة من الفنانين، وعدد كبير من جمهور ومحبى الموسيقار الفنان الحاضر الغائب محمد فوزى .

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: