تعليم

تفاصيل بروتوكول جامعة بدر مع ايداكس وأكاديمية فيينا بالنمسا

كتبت / ريم رأفت

أعلن الدكتور فريد محرم، عميد كلية الإدارة والعلوم المالية والإقتصادية وعميد مركز التعليم المستمر بجامعة بدر فى القاهرة “BUC”، أنه تم توقيع بروتوكول تعاون مشترك بين “مركز التعليم المستمر” بالجامعة وبين شركة ايدكس “Education by interactive experience” بالشراكة مع “أكاديمية فيينا للتدريب” فى النمسا وهى أحد أبرز الأكاديميات العاملة فى مجال التدريب ونقل الخبرات وتنمية المهارات والقدرات.. مشيراً أن توقيع البروتوكول كان برعاية الدكتور فوزى تركى رئيس الجامعة، وإشراف الدكتور إبراهيم القلا نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور عمرو الإتربى، نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا وشئون البيئة وخدمة المجتمع.
أضاف عميد مركز التعليم المستمر بجامعة بدر فى القاهرة “BUC”، أن من أهداف البروتوكول حرص إدارة الجامعة على تقديم الأفضل لطلابها والمهنيين والفنيين بالمجتمع وتوفير برامج تدريبية مميزة تزيد من فرصة الطالب فى الإنطلاق المباشر والمميز فى سوق العمل.. موضحاً أنه سيتم تنفيذ مجموعة من البرامج التدريبية “Vocational Training”، بنظام المعايشة فى دولة النمسا ومن أمثلة تلك البرامج:
-برنامج “TOT” والذى يستهدف المدربين فى قطاع التدريب الفنى والصناعى وتؤهلهم للحصول على “ISO 17024 certification”.
– برنامج اللغة الألمانية والهدف منه هو صقل المهارات وتقوية اللغة وإتاحة الفرص الجديدة للمتدربين.
فى ذات السياق، أوضحت إيمان فيصل، المدير التنفيذى لشركة ايدكس “Education by interactive experience”، أن من أهداف البروتوكول صقل المهارات لدى المتدربين ببرامج تدريبية أساسها التعليم بتفاعل الخبرات بمعايير عالية الجودة من خلال الشراكات مع جامعات ومؤسسات دولية وفريق من الخبراء ذوى خبرات تزيد عن العشرين عاما.. منوهةً أن التعاون بين ايدكس وجامعة بدر فى القاهرة وبالشراكة مع “أكاديمية فيينا للتدريب” فى النمسا تقديم برامج تدريبية مختلفة أساسها التعايش وكلاً فى اختصاصه.
كشفت المدير التنفيذى لشركة ايدكس “Education by interactive experience”، أن من ضمن البرامج التى ستكون متاحة للمتدربين برنامج “TOT” والذى يستهدف المدربين فى قطاع التدريب الفنى والصناعى وتؤهلهم للحصول على “ISO 17024 certification”.. مشيرةً أنه يوجد برنامج “اللغة الالمانية” يهدف إلى صقل المهارات وتقوية اللغة، وإتاحة الفرص الجديدة للمتدربين.
حضر توقيع البروتوكول كلاً من:
– د. أمانى رفاعى إستشارى التعليم والمدير العام لمجموعة مدارس “Memphis”.
– أ. محمد صديق، إستشارى التحول الرقمى بجامعة بدر فى القاهرة.
– أ. هالة الخشاب، مدير إدارة شئون الخريجين بجامعة بدر فى القاهرة.
– د. شريف عادل، مدير مركز التعليم المستمر بجامعة بدر فى القاهرة.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: