900
900
إجعل الذكاء الإصطناعي يعمل من أجلك
رياضة

تصريحات حسام حسن بالمؤتمر الصحفي قبل مباراة مصر ونيوزيلندا

900
900

كتب / عمرو حسن

أعلن حسام حسام مدير المنتخب المصري الأول بالمؤتمر الصحفي ان بطولة كأس العاصمة الإدارية مهمة جدًا بالنسبة لي، لأنها ستكون التجربة الأولى لي مع منتخب مصر، لذلك طلبت تنظيم البطولة في مصر، بعد فشل إقامتها في الإمارات.

بطولة كأس العاصمة الإدارية، ستكون بمثابة الاستعداد الجيد لمنتخب مصر، قبل استكمال التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2026.

أعمل على خلق حالة من الإنسجام بين لاعبي منتخب مصر والجهاز الفني الجديد، ولدي أفكار كثيرة أعمل على تطبيقها مع اللاعبين.

– نتائج بطولة كأس العاصمة الإدارية ستكون دافعًا قويًا لمنتخب مصر قبل استكمال تصفيات كأس العالم، كما أن نتائج المنتخب ستعطي الجماهير صورة جيدة عن حالة المنتخب، بعد الخروج من كأس الأمم الإفريقية.

منتخب مصر سيستفيد من الناحية الفنية بشكل كبير من هذه البطولة، ولكن في الوقت ذاته، لديه رغبة كبيرة في تحقيق نتائج إيجابية خلال هذه البطولة الودية.

منتخب نيوزيلندا يمتلك لاعبين جيدين وعناصر مميزة في خط الوسط والهجوم، خاصة المحترفين في بعض الأندية الأوروبية، وهما يتفوقوا علينا بشكل كبير في الكرات الثابتة.

أحمد نبيل كوكا تعرض للإصابة قبل الانضمام لمنتخب مصر، وتواصلنا مع الجهاز الطبي في النادي الأهلي، وأكد لنا أنها إصابة خفيفة، لذلك تم استدعاءه لمنتخب مصر.

كوكا شعر ببعض الآلام على مستوى الظهر في المران الآخير للمنتخب، لذلك تم استبعاده من التدريبات الجماعية.

حسين الشحات تعرض لإصابة خفيفة بتقلص في العضلات، لذلك قررت استبعاد اللاعب حتى لا تتفاقم إصابته، لذلك قررنا خروج اللاعب من المسعكر حرصًا على مصلحة منتخب مصر والنادي الأهلي.

قررت استدعاء مصطفى شلبي لأن كان ضمن خياراتي في البداية، والجهاز الفني يتابع جميع اللاعبين، وهناك فرصة لانضمام رمضان صبحي وأحمد آمين أوفا لاعبي إنبي للمنتخب خلال الفترة المقبلة.

معسكر منتخب مصر الحالي شهد حالة من الثقة لدى اللاعبين، لأنهم كانوا ينتظرون هذا المعسكر بشغف كبير، بعد الإقصاء من بطولة كأس أمم إفريقيا بهذا الشكل.

جميع لاعبي منتخب مصر لديهم فرصة للانضمام إلى منتخب مصر، خاصة محمد النني، أحمد فتوح وعمر كمال، ونحن نتابع الجميع ونختار ما يتناسب مع أفكارنا في كل مرحلة، واستبعاد أي لاعب لا يعني خروجه من حساباتنا بشكل نهائي.

اترك تعليقك ...
900
900
زر الذهاب إلى الأعلى