900
900
المجتمع

علي رضوان يهنئ الرئيس السيسي بذكري إنتصار العاشر من رمضان

900
900

كتب / عوض العدوي

هنأ علي رضوان نائب الساحل الاسبق ورئيس مجلس إدارة مجموعة الرضوان للصلب الرئيس السيسى، والقوات المسلحة المصرية الباسلة، بمناسبة ذكرى انتصار العاشر من رمضان، قائلا: إنها تهل على الوطن وهو يعيش أياما هانئة تحت قيادتكم في الاستقرار والرخاء والحفاظ على الوطن، ضد كل المؤامرات الخارجية والتحديات الموجودة بالمنطقة.

وقال ان ذكرى نصر العاشر من رمضان فيها الكثير من العظات والعبر، في مقدمتها قوة وبسالة الجيش المصري الذي استطاع تحرير سيناء واستعادة الكرامة والعزة للوطن، والتضحيات التي يقوم بها قادته وجنوده.

واضاف علي رضوان أن ذكرى انتصار العاشر من رمضان، سيظل خير شاهد على صمود الجندي المصري، وقدرة شعب مصر على مواجهة التحديات وقهر المستحيل، ليتعلم منه أبناء مصر جيلاً بعد جيل معنى التضحية من أجل عزة الوطن وصون كرامته. داعيا الله أن يحفظ بلادنا وقواتنا المسلحة من كل مكروه وسوء، وان يوفق قيادته السياسية لتحقيق جميع آمال وطموحات شعب المصري العظيم.

دعا علي رضوان أن يمن اللة علي مصرنا الغالية بالأمن والأمان والرخاء والتنمية وان يسود الأمن والامان داخل كل قطر عربي مسلم ونحن نعيش ايام شهر مبارك وان يحفظ اللة مصر واهلها وقيادتها السياسية من كل مكروة وسوء.

اترك تعليقك ...
900
900
زر الذهاب إلى الأعلى