900
900
محافظات

” هي والمستقبل” تبدع بأنشطة رمضانية مكثفة لإسعاد جميع الفئات الأولى بالرعاية

900
900

هناء الحديدي_ الدقهلية

قامت جمعية هي والمستقبل الخيرية بالمنصورة برئاسة د نسرين صلاح عمر عضو مجلس النواب ، طوال شهر رمضان الكريم بتوزيع 100 شنطة رمضانية كدفعة أولى …. بواقع 50 شنطة لجمعية الفجر الجديد للمكفوفين بالمنصورة … و50 شنطة لاهالينا الكرام من الأسر المستحقة …. كما تم توزيع 67 كارت مشتريات من فتح الله جملة ماركت كدفعة ثانية ، من دفعات الخير التي قامت بها الجمعية وتوالت نفحاته على مدار الشهر من خيرات الله .

هذا وفي المرحلة الثالثة تم توزيع 200 شنطة رمضانية بالتعاون مع مؤسسة أبو العينين الخيرية ، إلى جانب 200 كرتونة رمضانية أخرى كدفعة رابعة بالتعاون مع مؤسسة تساهيل .

كما قامت رئيس مجلس إدارة الجمعية بتوزيع عدد 250 وجبة ساخنة “إطعام صائم ” في الشارع ؛ لدعم أهالينا من الاسر الأكثر احتياجا في المنصورة في محاولة بسيطة لرفع المعاناة عنهم وإدخال السرور على قلوبهم طوال شهر رمضان ، إلى جانب عدداً من الدواجن الطازجة.

كما تم بالتعاون مع مؤسسة مصر الخير ، توزيع 50 كرتونة رمضانية على الأسر الاكثر احتياجا.

هذا وفي محاولة لرسم البهجة على نفوس جميع الفئات الأولى بالرعاية ، قامت د. نسرين صلاح عمر رئيس مجلس إدارة جمعية هي والمستقبل الخيرية بالمنصورة ، بدعوة بنات جمعية تحسين الصحة النسائية بطلخا ، التي تشرف بعضوية مجلس إدارتها ، خلفا لوالدتها رحمة الله تعالى عليها ، على مائدة الإفطار بنادي النيل _ جامعة المنصورة ، بحضور ا.عنايات الشربيني ، رئيس مجلس ادارة جمعية تحسين الصحة النسائية ورئيس مجلس إدارة جمعية النبع الصافي للأيتام ذوي الاحتياجات الخاصة بطلخا ، وا. نادية دياب مسؤول ادارة الأسرة والطفل بمديرية التضامن الإجتماعي بالدقهلية ، ومشرفات الجمعية ، وسط أجواء رمضانية جميلة بأجمل المقطوعات الموسيقية على آلة الكمان للفنان د. رامي الطرابلسي .

اترك تعليقك ...
900
900
زر الذهاب إلى الأعلى