900
900
حوادث

تفاصيل جلسة محاكمة قاتل فتاة جامعة المنصورة نيرة أشرف

900
900

كتب / عبد الرحمن مصطفى

أستمعت هيئة المحكمة لأقوال المتهم محمد عادل، الذي كشف الكثير عن تفاصيل العلاقة التي كانت تجمعه بالضحية.
وتحدث لأول مرة: قائلا “نادم ولكن”
ولم يتراجع المتهم عن اعترافاته بالقتل أمام النيابة، إلا أنه حاول تبريره بكشف عدد من الوقائع والخلافات بينه وبين الضحية، وأبدى ندمه على تنفيذ الجريمة،
في البداية اعترف القاتل محمد عادل بالوقائع والخلافات بينه وبين الضحية، وأبدى ندمه على تنفيذ الجريمة، قائلا: “مفيش حاجة هتبرر اللي عملته، لكن أهلها المفروض يتسألوا عن الموضوع ده مش أنا”.
واستمعت النيابة إلى 20 شاهداً منذ بدء التحقيقات، منهم والدا الضحية وشقيقتها وأحد الطلاب بالجامعة، وأكدوا تعرض المتهم لها بشكل دائم، بعد فشل علاقتهما، ورفضها لشخصه، وعقدهم جلسات عرفية، وتحريرهم محضراً بعدم التعرض.
ودخلت والدة الطالبة نيرة في حالة من البكاء الشديد مع دخولها المحكمة، وقالت إن “نيرة ماتت شهيدة والحمد لله، وأثق في القضاء المصري والقاضي سيعتبر نيرة ابنته وسيحكم بالعدل”.
وأضافت: “المتهم هيحاسبه ربنا وحسبي الله ونعم الوكيل.. قلبي نار .. لكن دا قضاء ربنا”.
وشهد محيط المحكمة تشديدات أمنية مكثفة على كل المداخل، وانتشرت قوات الأمن المركزي المصرية بمحيط القاعة، مع بدء توافد عدد من المتابعين للقضية ووسائل الإعلام.
قررت محكمة جنايات المنصورة في مصر اليوم الأحد تأجيل جلسة محاكمة قاتل فتاة جامعة المنصورة نيرة أشرف لجلسة الثلاثاء المقبل.
صدر القرار برئاسة المستشار بهاء الدين المري، رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين: سعيد السمادوني، ومحمد الشرنوبي، وهشام غيث، وسكرتارية محمد جمال، ومحمود عبدالرازق.

اترك تعليقك ...
900
900
زر الذهاب إلى الأعلى