900
900
سياسه

الإصلاح والنهضة: قرارات الرئيس الأخيرة ترجمة لشعارات لطالما طالبت بها الجماهير في 25 يناير وأكدت عليها في 30 يونيو

900
900

كتبت: رشا سعيد
قال هشام عبدالعزيز، رئيس حزب الإصلاح والنهضة، أن اجتماع السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي بالأمس مع الدكتور مصطفى مدبولي وعدد من الوزراء بمثابة تشكيل مجموعة وزارية اجتماعية على غرار المجموعة الاقتصادية.
وأكد “عبدالعزيز” أن توسيع إجراءات الحماية الاجتماعية كانت دائما من أهم توجهات حزب الإصلاح والنهضة وكانت بند هام في بيان الحزب لتأييد السيد الرئيس في الولاية الثانية، مشيرا إلى أن حزب الإصلاح والنهضة أكد حينها على أن إجراءات الإصلاح الاقتصادي تحتاج لتوسيع دائرة الحماية الاجتماعية للفئات الأكثر احتياجا لمواجهة الغلاء والأزمات الاقتصادية.
وأضاف “عبدالعزيز” أن هذا الأمر يتعلق بالأمن القومي المصري ويقطع الطريق على كل من يحاول إعادة عقارب الساعة للوراء واللعب على وتر الاحتياجات الاقتصادية للمواطن لمحاولة تثوير الواقع المصري والعبث بأمن واستقرار الوطن.
وأكد “رئيس الحزب” أن تركيز الرئيس اليوم على الفئات الأكثر احتياجًا وعلى أصحاب المعاشات والعاملين بالجهاز الإداري للدولة من ذوي الدخول المنخفضة خطوة مهمة جدًا في ترجمة شعارات لطالما طالبت بها الجماهير في 25 يناير، وأكدت عليها في 30 يونيو، مشيرا إلى أنها ترجمة لمطالب الثورتين وتحرك سليم لدعم احتياج واضح لدى فئات كثيرة بالملايين من المصريين لتجاوز الأزمة الحالية.

اترك تعليقك ...
900
900
زر الذهاب إلى الأعلى