900
900
محافظات

مجلس عمداء جامعة كفرالشيخ : تنفيذ برامج وأنشطة للتوعية تستهدف تنمية وعي الشباب

900
900

كتب / محمد طلعت عوض – كفرالشيخ

عقد مجلس عمداء جامعة كفرالشيخ اليوم الثلاثاء الموافق 11/10/2022م ، برئاسة الدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس الجامعة، اجتماعه الشهري لمناقشة واستعراض المستجدات والموضوعات الشهرية المعروضة على المجلس، بحضور الدكتور محمد عبد العال نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، وعمداء الكليات والدكتور على صبري أمين عام الجامعة.
واستهل رئيس الجامعة أعمال المجلس بتقديم التهنئة إلى السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية وأبطال القوات المسلحة المصرية وجموع الشعب المصري بمناسبة الذكرى التاسعة والأربعين لانتصارات أكتوبر المجيدة، داعيًا المولى عز وجل أن يسدد خطاه لتحقيق آمال مصر في مجالات التنمية والتقدم وما فيه الخير للشعب العظيم ومستقبل مشرق للأجيال المقبلة.
وأكد المجلس متابعة انتظام العملية التعليمية بكليات الجامعة وتنفيذ برامج توعية الطلاب حول فيروس كورونا، و الاستمرار في اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية لكافة الكليات والمستشفيات وأماكن ممارسة الأنشطة الطلابية ووحدات الجامعة المختلفة.
والتأكيد أيضا على متابعة تنفيذ خطط الأنشطة الطلابية ” الثقافية والفنية والرياضية” باعتبارها أهم أسس المنظومة التعليمية والتي تستهدف صقل شخصية الطلاب وتزويدهم بالمهارات والقدرات التي تمكنهم من الإبداع والقدرة على تحمل المسئولية .
كما شدد رئيس الجامعة على تكثيف الزيارات الطلابية الميدانية للمشروعات القومية الكبرى، والتأكيد على برامج وأنشطة التوعية التي تستهدف تنمية وعي الشباب الجامعي في كافة التحديات التي تواجه الوطن، ووضع خطة لبرامج تنمية الوعي الطلابي والأنشطة الطلابية خلال العام لاستثمار مواهب الطلاب وصقل مهاراتهم والتوعية بالتحديات التي تواجه الدولة في ظل بناء الجمهورية الجديدة لبناء إنسان سوي نفسياً وأخلاقياً .
وأكد مجلس عمداء جامعة كفرالشيخ استمرار اطلاق القوافل الشاملة ضمن المبادرة الرئاسية حياة كريمة للتخفيف عن كاهل المواطنين بالقرى الأكثر إحتياجاً في اطار المسئولية المجتمعية للجامعة، و تكثيف جهود الجامعة في مجال محو الأمية ً.

اترك تعليقك ...
900
900
زر الذهاب إلى الأعلى