900
900
إجعل الذكاء الإصطناعي يعمل من أجلك
رياضة

الأداءالمبهر للفرق الإفريقية يشعل صراع التأهل!!

900
900

رسالة كأس العالم قطر 2022 – شريف سعيد

شهدت مباريات أمس الإثنين في كأس العالم قطر 2022، أربع مواجهات قوية، وكانت البداية بمباراة صربيا والكاميرون، ثم تبعتها مباراة كوريا الجنوبية وغانا، وتلتها مباراة البرازيل وسويسرا، قبل أن تُختتم السهرة بمباراة الأوروجواي والبرتغال.
واستمرت المنتخبات الأفريقية في تقديم عروض قوية، بتعادل الكاميرون مع صربيا، وفوز غانا على كوريا الجنوبية، فيما تأهل المنتخب البرازيلي إلى الدور التالي من كأس العالم 2022، واشتعل الصراع بين أوروجواي والبرتغال في المجموعة الثامنة.
تعادل عادل
حسم التعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لمثلها مواجهة صربيا والكاميرون، على ملعب الجنوب، ضمن الجولة الثانية من المجموعة السابعة ببطولة كأس العالم 2022.
وسجل ثلاثية الكاميرون جان شارل كاستيليتو في الدقيقة 29، وفينسينت أبو بكر في الدقيقة 64، وإيريك ماكسيم تشوبو موتينج في الدقيقة 66.
بينما سجل ثلاثية صربيا ستراهينيا بافلوفيتش في الدقيقة (45+1) وسيرجي ميلينكوفيتش سافيتش في الدقيقة (45+3) وألكسندر ميتروفيتش في الدقيقة 53.
مباراة قوية
نجح المنتخب الغاني في الفوز على نظيره الكوري الجنوبي بثلاثة أهداف لهدفين في مبارة شهدت أداء قوي من المنتخبين، وتقدم البلاك ستارز عن طريق محمد ساليسو في الدقيقة 24، قبل أن يضيف محمد قدوس الهدف الثاني في الدقيقة 34.
وفي الدقيقة 58 سجل تشو جوي سانج الهدف الأول للمنتخب الكوري الجنوبي، قبل أن يضيف اللاعب ذاته الهدف الثاني في الدقيقة 61، ولكن في الدقيقة 68 سجل محمد قدوس الهدف الثالث للمنتخب الغاني.
فوزاً صعباً
اقتنص المنتخب البرازيلي فوزاً صعباً من أمام نظيره السويسري، بهدف دون رد، عن طريق كاسيميرو بعدما أطلق تصويبة لا تصد ولا ترد في زاوية صعبة على الحارس، لتسكن الشباك .
تأهل المنتخب البرتغالي
قاد برونو فرنانديز المنتخب البرتغالي لتحقيق الانتصار بهدفين دون مقابل خلال مواجهة أوروجواي، مساء أمس الإثنين، ليضمن رفاق كريستيانو رونالدو الصعود للدور القادم برصيد 6 نقاط.
وفي الدقيقة 54، افتتح برونو فيرنانديز التسجيل بعدما أرسل تمريرة عرضية داخل منطقة الجزاء، وحاول كريستيانو رونالدو لمسها برأسه لكنه لم ينجح، ورغم ذلك ذهبت الكرة للشباك، ثم أضاف الهدف الثاني في الوقت بدل الضائع عبر ركلة جزاء.

اترك تعليقك ...
900
900
زر الذهاب إلى الأعلى