900
900
رياضة

ضمن فعاليات المشروع القومى ” خطوة نحو حياة أفضل” بالمنيا ” الشباب والرياضة ” تنظم إحتفالية باليوم العالمى لذوى الهمم

900
900

كتبت / ناهد محمد
نظمت وزارة الشباب والرياضة ( الإدارة المركزية لتنمية النشء) من خلال الإدارة العامة للبرامج والأنشطة إحتفالية اليوم العالمى لذوى الهمم ضمن فعاليات المشروع القومى ” خطوة نحو حياة أفضل ” بمحافظة المنيا .
أكد الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة أن أبناء مصر من ذوى الهمم والقدرات الخاصة في قلب فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسى ، ويولى بالغ الاهتمام بهم ، ويوجه كافة مؤسسات الدولة للعمل على دمجهم في مختلف المشروعات ، وتلبية احتياجاتهم ومتطلباتهم .
وأشار ” صبحى ” إلى رعاية فخامة الرئيس ، ودعمه الدائم للنماذج الملهمة من شباب مصر ومنهم ذوى القدرات والهمم ، مضيفا أن هذا ما ظهر جليا خلال النسخ السابقة من إحتفالية ” قادرون بإختلاف ” والتي نفذت برعاية وتشريف فخامة الرئيس .
وتزامنت الإحتفالية مع فعاليات اليوم الثالث لمشروع خطوة نحو حياة أفضل ، بمشاركة 176 مشارك من النشء من بينهم 72 من ذوى الهمم .
وعلى هامش الإحتفالية تم تنفيذ ورش عمل في مجالات مختلفة لرفع وعى النشء بالتحديات الحياتية ، والتكيف مع متغيرات الحياة اليومية ، والقدرة على اتخاذ القرار .
وتضمنت فعاليات المشروع الذى تنفذه الوزارة بالتعاون مع مؤسسة حياة كريمة وفريق egy camp مجموعة من ورش العمل عن ( التنمر ، العنف المدرسى ، الثقة بالنفس ، دور المجتمع تجاه ذوى الهمم ) ، علاوة على تنفيذ الألعاب الترويحية التنموية والتي تساعد المشاركين على استثمار قدراتهم ، ورسم البهجة والإبتسامة على وجوههم.

اترك تعليقك ...
900
900
زر الذهاب إلى الأعلى