900
900
تحقيقات و تقارير

النجار يقود حملات لإزالة التعديات ومخالفات البناء بمدينة ٦ أكتوبر .. ويوجه أنظار شديد اللهجة لأي مخالف أو متهاون

900
900

كتب / هاني سيد

قاد المهندس عادل النجار رئيس جهاز مدينة ٦ أكتوبر حملات إزالة المخالفات والتعديات وكلف الإدارات المختصة بالجهاز بالتنسيق مع شرطة ومباحث التعمير برصد المخالفات وإزالتها على الفور ويتم الآن الإزالة الفورية لزيادة فى النسبة البنائية بغرف السطح للقطعة رقم ٥٨٦ مجاورة الثالثة بالحى الرابع .
وكذا إزالة الإشغالات بسنتر على الدين بالحى الرابع المجاورة الأولى.
وأكد “النجار” على عدم التهاون مع المتعدين بالبناء المخالف على الأراضي أو التعدي على أملاك الدولة لافتًا إلى أنه سيتم التعامل معهم بكل حزم وقوة وتنفيذ إزالات فورية لتلك المخالفات فى المهد وردع المخالفين وتطبيق القانون عليهم تنفيذًا للتكليفات بضرورة التعامل بصورة حاسمة جدًا مع التعديات على تلك المخالفات والبناء العشوائي بدون ترخيص.
وكان رئيس الجهاز قد وجه جميع الادرات المعنية بالتعامل بحسم مع أية محاولة للبناء المخالف وعدم التهاون مع كل من تسول له نفسه البناء دون ترخيص لافتًا إلى التنسيق دائما مع الأجهزة الأمنية للضرب بيد من حديد ضد المخالفين واتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة ضدهم.
وناشد المهندس عادل النجار المواطنين بعدم الشروع في البناء المخالف بدون ترخيص مؤكداً أنه لن يتم إغفال أية تجاوزات ويتم المرور علي كافة الشوارع والأحياء لرصد أية مخالفات وتنفيذ إزالات للمباني المخالفة فورًا.
وفى حالة وجود أى شكاوى يرجى الاتصال على الخط الساخن رقم ( ١٥١٠٠ ) على مدار ٢٤ ساعة.

اترك تعليقك ...
900
900
زر الذهاب إلى الأعلى