900
900
إجعل الذكاء الإصطناعي يعمل من أجلك
فن

يوسف إسماعيل يدخل عالم التمثيل مع يسرا الجندي في “من قلبي”

يوسف إسماعيل يقدم أول برنامج طبخ غنائي "من قلبي" مع ورنر بروس.. "من قلبي" برنامج غنائي عن الطبخ ليوسف إسماعيل.. ١١ أغنيه ليوسف اسماعيل..تعرف على تفاصيل أول برنامج طبخ غنائي

900
900

كتبت / علا إبراهيم

أنتهى المطرب يوسف إسماعيل من تصوير أحداث برنامجه الجديد “من قلبي”، وهو العمل الذي يمزج بين الغناء وعالم الطبخ لأول مرة تحت رعاية شركة ورنر بروس ديسكفري العالمية، والتي أنتجت أعمال سينمائية ضخمة في هوليوود من ضمنها فيلم “باتمان” .
البرنامج الذي يحمل اسم “من قلبي” سيكون أول برنامج طبخ غنائي في الوطن العربي، حيث تم تصويره في بلوكيشن داخلي بالسادس من اكتوبر، ويتكون من 6 حلقات تعرض على قناة “فتافيت”، حيث يحمل البرنامج فكرة مختلفة وجديدة في عالم برامج الطبخ، فيقدم يوسف في كل حلقة أغنية مختلفة تليق بمحتوى البرنامج وذلك بشكل ترفيهي.
وقال يوسف في بيان صحفي، أنه يقوم خلال حلقات البرنامج بتوصيل فكرة الوجبات المقدمة في الحلقة بشكل مختلف معتمدًا على الرقص والغناء، وقد قام بتأليف هذه الاغاني التي تصل عددها لـ ١١ أغنيه وقد شارك في تأليفها احمد ابراهيم ويسرا الجندي.
وتابع قائلًا :”الاغاني من تلحيني بجانب يسرا الجندي، وتوزيع كلا من محمد الملواني و طارق حسين، ومهندس صوت التسجيل: احمد اسماعيل” .
وأشار يوسف، أن البرنامج تشارك خلاله المطربة والفنانة يسرا الجندي، حيث ستقوم بالغناء معه خلال الحلقات، مشيرًا إلى ان البرنامج يطرح فكرة ثنائي قام بالزواج حديثًا وشخصيتهم مختلفة تمامًا عن بعضهما، وهو ما يظهر مواقف كوميدية بينهما .
واختتم يوسف، البرنامج يقوم بإخراجه محمود عبدالله ومدير التصوير نديم جورج ومنتج تنفيذي محمد البتيتي ونهلة الملواني .
الجدير ذكره أن يوسف قد أحيا خلال الأسابيع الماضية حفل مع المطربة نسمة محجوب وقان بالغناء معها باللغتين العربية والانجيليزية، وقبلها أحيا حفلاً مع الفنان تامر حسني بالجامعة الأمريكية، وهاني عادل بساقية الصاوي، وشارك في أيام القاهرة للصناعه ضمن فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي .

اترك تعليقك ...
900
900
زر الذهاب إلى الأعلى