900
900
تحقيقات و تقارير

رئيس النقابة وقيادات السكة الحديد في لقاء عمالي بوسط الدلتا

900
900

كتبت / وفاء الشابوري

في إطار توجهيات معالي الفريق مهندس كامل الوزير وزير النقل بضرورة التواجد بين العاملين بصفة دائمة .
نظمت النقابة العامة للعاملين بالسكة الحديد ومترو الأنفاق والشركات التابعة برئاسة عبد الفتاح فكري لقاء عماليا حاشدا بمنطقة وسط الدلتا بطنطا بالتعاون مع اللجان النقابية بها .
حضر اللقاء اللواء محمد غزال نائب رئيس الهيئة لقطاع الصيانة والدعم الفني والمهندس مجدي عبد المنصف نائب رئيس الهيئة لقطاع المشروعات والاستثمار والمهندس حسام البسطويسي رئيس الإدارة المركزية بمنطقة وسط الدلتا وقيادات المنطقة من مديري العموم ومديري الإدارات ورؤساء الأقسام والمهندسين .
كما شارك بالحضور من مجلس النقابة العامة محسن عزت أمين عام النقابة وكامل عبد المقصود رئيس لجنة مترو الأنفاق وأمين صندوق النقابة العامة ونائب رئيس اتحاد عمال مصر والسيد عبد اللطيف نائب رئيس النقابة العامة .
ومن لجان وسط الدلتا جمال الصعيدي والسعيد عيسى ويحيى جعفر وأعضاء اللجان النقابية .
كما حضر حشد كبير من العاملين بكافة طوائفهم .
استهل اللقاء عبد الفتاح فكري رئيس النقابة موضحا ما تم من إنجازات بكافة قطاعات الهيئة منذ اتجاه انظار القيادة السياسية لتطويرها وتوجهيات معالي الفريق مهندس كامل الوزير وزير النقل بضرورة الارتقاء بالعنصر البشري الذي هو اساس التقدم والتطوير في الهيئة .
أكد رئيس النقابة على ضرورة الحفاظ علي المكتسابات التي تتحقق في عهد معالي الفريق وزير النقل وأن نبذل المزيد من الجهد من أجل اكتمال الحلم والوصول بالسكة الحديد إلي مايصبو إليه فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي في وجود سكك حديد متطورة وتلائم الجمهورية الجديدة ونباهي بها العالم .
أكد فكري أننا سنبدأ مع جمهور الركاب في جني ثمار هذا التطوير قريبا بعد فترة عناء كبيرة تحملناها كعاملين وتحملها جمهور الركاب ونؤكد جميعا ونجدد العهد والوعد لمعالي الفريق بأننا على أن نتحمل الكثير وعلي استعداد لتحمل الأكثر من أجل تطوير هيئتنا .
كما تحدث اللواء محمد غزال عن ضرورة الاهتمام بكافة العربات والجرارات والمحافظة على هذة المكتسبات حتى تظل دائما بحالة جيدة وتلائم التطوير الذي يحدث والاهتمام دائما بكافة وسائل الأمن والأمان لضمان سلامة الركاب وممتلكات الهيئة .
من جانبه أكد المهندس مجدي عبد المنصف أن مشروعات الهيئة تصب جميعها في التطوير والتحديث واستغلال كافة الأصول المملوكة للهيئة أفضل استغلال حتى يعود على الهيئة بالنفع والصلاح .
بعد ذلك دار حوار بين القيادات والغاملين في عدد من القضايا والمشاكل التي يتضرر منها العاملين والتي من أهمها التضرر من خصم المنح من الحاصلين على جزاءات وكذلك خصم راحات مقابل ايام الاجازات وخصم ايام اعتيادية مقابل الاجازات المرضية .
أكد رئيس النقابة على أنه سوف يتم إعداد تقرير مفصل بمطالب العاملين وعرضه على السيد المهندس رئيس الهيئة لاتخاذ اللازم تجاه مطالب العاملين .

اترك تعليقك ...
900
900
زر الذهاب إلى الأعلى