900
900
إجعل الذكاء الإصطناعي يعمل من أجلك
رياضة

فوز عريض لوزارة الشباب على رئاسة الوزراء في افتتاح البطولة الأولى للوزارات والهيئات والمؤسسات لكرة القدم بصنعاء

900
900

كتب / إسماعيل محسن

سجل فريق وزارة الشباب والرياضة فوزا عريضا على فريق رئاسة الوزراء بخماسية دون رد في المباراة الافتتاحية للبطولة الأولى للوزارات والهئيات والمؤسسات الحكومية لكرة القدم التي تنظمها وزارة الشباب والرياضة بدعم من صندوق رعاية النشء والشباب على كأس الرئيس الشهيد صالح الصماد بمشاركة29فريقا وزعوا على سبع مجموعات .
اقيمت المباراة على ملعب الثورة لحساب المجموعة الأولى وضع عصام دريبان فريق وزارة الشباب في المقدمة عند الدقيقة ال4 وضاعف جلال القطاع النتيجة مسجلا ثاني اهداف وزارة الشباب عند الدقيقة السادسة.
واستطاع حسن مجد الدين أن يوسع الفارق موقعا على ثالث أهداف وزارة الشباب عند الدقيقة 21،وزاد عبده الادريسي من الغلة التهديفية لوزارة الشباب عندما امضى على رابع الاهداف عند الدقيقة 34 .
واختتم عبدالجليل الحرازي خماسية الوزارة عندما سجل الهدف الأخير في الدقيقة 44،بهذا الفوز اودع فريق وزارة الشباب اول ثلاث نقاط في رصيده بينما بقى فريق رئاسة الوزارء دون نقاط.
ادار المباراة تحكيما يحيى درويش بمعية علي المهتدي وعلي النقيب وراقبها فنيا محمد نعمان وإداريا عادل السالمي
،وتتواصل مباريات البطولة يوم غد الاحد بمواجهتين تجمع الأولى وزارة النفط مع وزارة التعليم الفني( 3.30)، ويلتقي في الثانية وزارة الخارجية بمصلحة الجمارك (4.30).

اترك تعليقك ...
900
900
زر الذهاب إلى الأعلى