900
900
إجعل الذكاء الإصطناعي يعمل من أجلك
المجتمع

شرق الدلتا تكرم المحاسب محمد مسلم لبلوغه سن المعاش

900
900

كتبت / وفاء الشابوري
نظم اليوم الثلاثاء 21 مارس 2023 العاملون بالتسويق والمبيعات حفلا كبيرا للمحاسب محمد مسلم مدير عام بالتسويق والمبيعات بشرق الدلتا لبلوغة سن المعاش .
جاء ذلك بحضور جمع كبير من القيادات والزملاء وكان من بين المحاسب سمير سليمان مدير عام التسويق مسافات طويلة والمحاسب محمد عبد الفتاح مدير عام التسويق مسافات قصيرة ومحروس سليم المستشار الإعلامي للنقابة العامة .
كذلك السادة المحاسبين مديري الإدارات ورؤساء الأقسام علاء الزعلوك ، محمد عبد البديع ، محمود إمام ، محمد حمد ، حسام عطية ، كمال سعيد ، أسامه إبراهيم ، شريف الجوهري ، عصام عبده . عبد النبي حسين ، أنس صبره .
كما حضر المحاسب السيد عبد الله من إدارة الفحص والاستاذ صلاح قنديل من المباحث الادارية والاستاذ مرسي عطية الموارد البشرية ، أيثم السيد ، محمود على الأجور والمرتبات .
إلى جانب السادة رؤساء المكاتب ومكاتب التذاكر والاشتركات محمد جودة ، أحمد علي عضو اللجنة 20 بشرق الدلتا ، أمال حسين ، سعاد عبد الدايم ، السيد إبراهيم ، محمد الهادي ، محمد عفيفي ، يوسف السيد ، عصام أمين .
فضلا عن الزملاء صرافين التذاكر وأمناء البضائع ومشرفي ورؤساء القطارات .
تميز الحفل بحضور جمع كبير من الزملاء المحالين للمعاش من كافة القطاعات منهم المحاسب عبد الفتاح عبد السلام ، المحاسب كمال عبد العاطي ، المحاسب حنفي محمود
كذلك هشام النحال رئيس قطار بالمعاش .
تخلل الحفل العديد من الكلمات المليئة بالحب والمودة والتي سردت تاريخ المحاسب محمد مسلم الملئ بالعطاء والحب والإخلاص للزملاء .
كما تخلل الحفل مكالمه تليفونية من الحاج عبد الفتاح فكري رئيس النقابة العامة في كلمة شكر وتقدير للزميل محمد مسلم وشكر للزملاء علي هذا الاحتفال وتكريم الزميل موضحا أن منطقة شرق الدلتا من المناطق التي لها مكانة خاصة لديه .
أثني الحضور علي الزميل محمد مسلم وتاريخه معهم متمنين له حياة سعيدة موفقة بين الاهل والاحباب .
وشكر خاص للزميل الموسيقي طلعت مرسي نجم الحفل.

اترك تعليقك ...
900
900
زر الذهاب إلى الأعلى