900
900
محافظات

رئيس مياه أسيوط يستقبل مدير الوكالة الامريكية استعدادا لتشغيل المعمل المركزى والإستلام المبدئي لصرف صحى درنكة

900
900

كتبت /أمل جميل

استقبل المهندس على الشرقاوى رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى بأسيوط والوادى الجديد؛ المهندس عاطف عزت رئيس فريق عمل مشروعات مياه الشرب والصرف الصحي بالوكالة الامريكية للتنمية الدولية، استعدادا للتشغيل التجريبي للمعمل المركزى والاستلام المبدئي لمشروع صرف صحى درنكة والبدء التشغيل الفعلى له.
حيث تفقد رئيس مياه اسيوط يرافقه المهندس عاطف وعدد من مهندسي الشركة المعمل المركزي بمحطة مياه الهلالى الرئيسية بمنطقة شرق أسيوط، والذي يهدف إلى إجراء كامل التحاليل المعملية وفقا للمواصفات القياسية المصرية لمياه الشرب.
صرح ” الشرقاوى” أن هذه الزيارة تأتى للاطمئنان على سير العمل ومتابعة ما به من تطورات تمهيدا للتشغيل التجريبي للمعمل المركزى موضحا أن هذه المرحلة تبدء بالتدريب على الاجهزة المعملية عن طريق المتخصصين برعاية القابضة للمياه والمعمل المرجعى بالقاهرة، مضيفا إلى هذا يأتى من اهتمام الشركة بمنظومة المعامل وجودة مياه الشرب، وتزويدها بأحدث تكنولوجيات أجهزة التحاليل، وأفضل الكوادر البشرية لضبط وتوكيد جودة المياه المنتجة وتقديم خدمة متميزة للمواطنين.
وذكر رئيس الشركة أن تكلفة تجهيز المعمل المركزى والممول من هيئة الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية استعدادا لدخوله الخدمة، حيث يحتوى المعمل على عدد (4) معامل رئيسية ما بين معمل التحاليل والقياسات العضوية، ومعمل الكيمياء غير العضوية، المعمل الميكروبيولوجى).
واختتمت الزيارة بتفقد مدي فاعليات التعاون بين شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادي الجديد والوكالة الأمريكية للتنمية الدولية بهدف تقديم خدمة متميزة مستدامة من خلال تنفيذ مشروع نظام تجميع مياه الصرف الصحي في قري درنكة، قريتي دير درنكة ودرنكة الجديد والمنفذ لتحقيق استفادة ل ١٠ آلاف نسمة نسمة فضلا عن ٣ مليون زائر سنوياً لمسار العائلة المقدسة.
حيث ناشد رئيس الشركة السادة المواطنين بسرعة فتح ملفاتهم الفترة المقبلة للاستفادة من المشىروع، حيث سيتم الاستلام المبدئي له.

اترك تعليقك ...
900
900
زر الذهاب إلى الأعلى