900
900
فن

ميدو عادل نجم مسلسل سره باتع ضيف برنامج الفرصة علي راديو اون سبورت

900
900

كتبت / نشوى رأفت

يستضيف برنامج الفرصة، والذي يقدمه المذيعة فرح علي في ثالث حلقات الموسم الجديد، المذاع على راديو اون سبورت اف أم ، الفنان ميدو عادل احد نجوم مسلسل سره باتع الذي يعرض خلال شهر رمضان الحالي.
ويتحدث ميدو عادل خلال الحلقة عن المهن التي امتهنها قبل العمل في مجال التمثيل، متطرقًا في الحديث عن معاناته التي واجهها في بداية مشواره الفني حتى أحبه الجمهور ، وعلاقته بالمطبخ وطقوسه الرمضانية خلال حواره مع فرح علي .
ميدو عادل هو من ابرز الفنانين الشباب المتألقين في الفترة الاخيرة بالاعمال الفنية و حقق نجاحات عديدة متتالية ، بدء ميدو عادل مسيرته الفنية بالتمثيل عام 2010 حيث ظهر لاول مرة بالاعمال الدرامية خلال مسلسل حكايات و بنعيشها حكاية (كابتن عفت) مع الفنانة ليلى علوي .
كما ظهر الفنان ميدو عادل في بدايته الفنية في برنامج “خطوات الشيطان” مع الداعية معز مسعود و شاركته البرنامج الفنانة ياسمين صبري في بدايتها الفنية ايضا.
و حقق الفنان ميدو عادل شهرة فنية واسعة و انطلاقة حقيقية عندما ظهر مع الزعيم عادل امام في مسلسل “أستاذ و رئيس قسم” و جسد خلاله شخصية مجند جيش مصرى.
وتقدم المذيعة فرح علي برنامج الفرصة للموسم الثاني علي التوالي علي راديو اون سبورت بعد نجاحه في الموسم الماضي والذي استضاف الكثير من نجوم الفن والرياضة.
ويذاع برنامج الفرصة الجمعة والسبت من كل أسبوع خلال شهر رمضان الكريم في تمام الساعه الثالثة عصرا عبر اون سبورت اف.

اترك تعليقك ...
900
900
زر الذهاب إلى الأعلى