900
900
إجعل الذكاء الإصطناعي يعمل من أجلك
محافظات

مجلس أمناء كفر الشيخ يطالب باختصار الإنتداب خارج الإدارة على رئيس لحنة الشهادة الإعدادية

900
900

كفرالشيخ / محمدطلعت عوض
عقد مجلس الأمناء والآباء والمعلمين بكفرالشيخ اجتماعه الدوري، برئاسة الدكتور طارق عمارة، رئيس مجلس الأمناء والآباء والمعلمين بكفرالشيخ، نائب رئيس المجلس الأعلى للأمناء على مستوى الجمهورية بحضور محمد عبدالله، وكيل الوزارة، والدكتور علاء جودة، وكيل المديرية، ومصطفى مرعي، مدير عام التعليم العام، وضياء الشامي مدير عام الشئون المالية والإدارية، والمهندس محمد السبكي، مدير عام التعليم الفني، وأمانة محمد الدفراوي، الموجه العام للتربية الاجتماعية، و حموده يونس، المشرف على اتحاد الطلاب.
وتناول الاجتماع استعداد المديرية لامتحانات الشهادة الإعدادية وإمكانية مخاطبة الجهات المختصة لعودة تشكيل لجان امتحان الشهادة الإعدادية إلى الإدارات التعليمية على أن يقتصر الندب من إدارة لأخرى على رؤساء اللجان والمراقبين الأوائل بينما يكون باقي أعضاء اللجان من داخل الإدارة.
وأكد رئيس المجلس على ضرورة تفعيل دور مجالس الأمناء بالإدارات والمدارس، بتوفير المناخ المناسب للجان الامتحان من خارج أسوار اللجان، وتذليل العقبات المشكلات التى تواجه رؤساء اللجان، كما تم عرض ومناقشة تقارير مجالس أمناء الإدارات التعليمية، كما استفسر الأعضاء من مدير عام الشئون المالية والإدارية عن كيفية استرداد مخصصات الأنشطة من صندوق دعم وتمويل المشروعات، والنسب التي تصل الإدارات والمديرية وطريقة توزيعها وتم الشرح المفصل منه.
كما طلب المجلس من محمد السبكي، مدير عام التعليم الفني عرض مشاريع رأس المال بالمدارس الفنية، وأسلوب إدارته ومخصصاته، وقدم السبكي عرض تفصيلي عن ذلك، كما تم مناقشة تسمية قاعة الوسائط المتعددة بمدرسة الورق الابتدائية باسم المرحوم محمد رشاد حسان المعلم السابق بالمدرسة وقد وافق المجلس.
وعلى جانب آخر تابع محمد عبدالله، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، انتظام العملية التعليمية بمدرسة المجد 55 تعليم أساسي التابعة لإدارة الرياض التعليمية، وتفقد الحجرات الدراسية وحجرات الأنشطة والمكتبة.
وناقش الطلاب في عدد من الموضوعات الدراسية، وسألهم فيما درسوه كما تفقد المعامل ،وتابع امتحان الطلاب التي تؤدي الامتحانات وأكد علي عدم الإخلال بانتظام الدراسة، أو تعطيل العملية التعليمية.أثناء اليوم الدراسي.
محافظ كفر الشيخ: توزيع 25 ألف و400 شنطة رمضانية من بين 65 ألف شنطة على الاسر المستحقة
أعلن اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، عن وصول 3 آلاف شنطة رمضانية، كدفعة عاشرة، من بين 65 ألف شنطة، مخصصة لمحافظة كفر الشيخ، من وزارة الأوقاف توزعها مديرية تضامن كفر الشيخ، لتوزيعها على الأسر المستحقة بقرى ومراكز المحافظة.
وشهد الشيخ عبد القادر سليم، مدير إدارة الدعوة بمديرية أوقاف كفر الشيخ، وشريف هيكل، مدير إدارة شئون الديوان بالمحافظة، وصول 3 آلاف شنطة من وزارة الأوقاف للتضامن الاجتماعي، كدفعة عاشرة من بين 65 ألف شنطة خصصتها وزارة الاوقاف لمديرية أوقاف كفر الشيخ، لتوزيعها مديرية التضامن على الأسر الأولى بالرعاية والمستحقة بقرى ومدن المحافظة، ضمن مبادرة حياة كريمة.
أكد اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، أنه تم توزيع 25 ألف و400 شنطة رمضانية على الأسر المستحقة، من بين 65 ألف شنطة مخصصة لكفر الشيخ، يأتي في ضوء توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بتوفير الحماية الاجتماعية اللازمة للأسر الأولى بالرعاية و لإعلان الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، توفير وتوزيع مليون شنطة سلع غذائية على الأسر الأولى بالرعاية تمول من مواردها الذاتية وتوزع في الأيام الأولى من الشهر الكريم، موجها الشكر للرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، ووزير الأوقاف لتوفير المواد الغذائية للاسر الاولى بالرعاية.

اترك تعليقك ...
900
900
زر الذهاب إلى الأعلى