900
900
إجعل الذكاء الإصطناعي يعمل من أجلك
تحقيقات و تقارير

ترمب في أول حوار له بعد محاكمته وتصريحات نارية .. لا أعتقد أن بايدن يستطيع الترشح لإنتخابات الرئاسة المقبلة.. رئيس هيئة الأركان الأميركية عار بلاده

900
900

كتب / محمد مصطفى

أعلن الرئيس الأميركي السابق دونالد ترمب في حوار مع “فوكس نيوز” وفي أول لقاء له بعد توجيه لائحة اتهام جنائية ضده، أن الموظفين كانوا يبكون أثناء محاكمته.
وصرح ترمب أن مشكلة بلاده لا تكمن في روسيا ولكن في الراديكاليين الأميركيين على حد قوله، لافتا إلى أنه كانت لديه علاقة جيدة مع روسيا لكن كان هناك “تحقيق كاذب”.
وأضاف ترمب في تصريحاته قائلا إن رئيس هيئة الأركان الأميركية الجنرال مارك ميلي عار على بلاده، مشيرا إلى أن الجنرال ميلي قال إنه من الأرخص ترك المعدات خلفنا في أفغانستان.
وبخصوص ترشح الرئيس الأميركي الحالي جو بايدن للرئاسة القادمة، علق ترمب في حواره مع فوكس نيوز، قائلا إنه لا يعتقد أن بايدن يستطيع الترشح لانتخابات الرئاسة المقبلة، كما تهكم عن زيارته الحالية لإيرلاندا وقال: “العالم ملتهب وقد ينتهي بحرب عالمية فيما يزور بايدن آيرلندا”.
وأشار ترمب “لقد شاهدته مثلك تماما وأعتقد أنه من غير اللائق بالنسبة لي أن أقول ذلك. ولكن لا أرى كيف يمكن ذلك هناك شيء خاطئ لقد رأيت إجابته اليوم على التلفاز حول إمكانية ترشحه ولن تجد سؤالا أسهل من ذلك أما الإجابة كانت مطولة عن أشياء أخرى. أعتقد أنه لا يستطيع الترشح”.
وبخصوص الملف السوري أقر الرئيس الأميركي السابق متأسفا بأن غارته في سوريا عام 2017 قتلت كثيرا من الجنود الروس.
ويكثف الرئيس الأميركي السابق دونالد ترمب، حملته الرئاسية لعام 2024 وسط كومة من استطلاعات الرأي الجديدة التي تحاول قياس حظوظه الانتخابية بعد لائحة الاتهام الموجهة له في نيويورك.

اترك تعليقك ...
900
900
زر الذهاب إلى الأعلى