900
900
إجعل الذكاء الإصطناعي يعمل من أجلك
اقتصاد

السفيرة ثناء بخيت : نسعي لتوفير فرص الإستثمار في ملتقي مصر وإفريقيا

900
900

كتب / عوض العدوي

أكدت السفيرة ثناء بخيت المنسق العام لمؤتمر ملتقي مصر وافريقيا بمصر أن ملتقى مصر والعرب للاستثمار والتنمية المستدامة يجمع بين أصحاب الأفكار والرؤى الابتكارية من جميع أنحاء العالم ونتقدم جميعا بخالص الشكر والتقدير للسيد الرئيس/عبد الفتاح السيسي رَئِيسُ جُمْهُورِيَّةِ مِصْرَ اَلْعَرَبِيَّةِ ، لجهودة المستمرة في تحقيق المزيد من التنمية والرخاء علي ارض مصرنا الغالية والعمل علي ضخ المزيد من الاستثمارات في كل ربوع مصر.
واضافت أن هذا الملتقي سيكون منبرًا حيويًا لتعزيز التعاون وتحقيق التنمية المستدامة والشراكة الدولية.
لأننا نؤمن بـدورنا ونظهر التزامًا حقيقيًا لمصر والدول العربية الافروأسيوية في تحقيق الرخاء والازدهار للمنطقة بأسرها. ومن هذا المنطلق، يضم الملتقى مجتمعًا دوليًا من الشركات والمستثمرين الذين يسعون للمساهمة في النمو المشترك الاستدامة.
واضافت السفيرة ثناء بخيت أننا نتطلع بشغف لرؤية طموحاتكم وإسهاماتكم الفعّالة في هذا الحدث الرائد لجعلها فرصة فريدة لتبادل الأفكار والخبرات و نحن على ثقة تامة أن هذا الملتقى سيشكل منصة حقيقية للتواصل وخلق تأثير إيجابي يمتد بعيدًا عن الحدود والثقافات وبناء علاقات تجارية استراتيجية تعزز التنمية لتساهم في تحقيق أهدافنا المشتركة.
وحول اهداف المؤتمر أشارت إلي أننا نسعي من خلال المؤتمر الي توسيع آفاق الاستثمار الدولي.. حيث نهدف إلى تمكين أصحاب المشروعات والمستثمرين من جميع أنحاء العالم من استكشاف فرص استثمارية مبتكرة في مصر ودول أفريقيا، وتشجيع التعاون الدولي لتحقيق نمو اقتصادي مستدام.
خلق فرص عمل مستدامة..
نسعى إلى توفير فرص عمل مستدامة للأفراد من مختلف الجنسيات والمهن، بالتعاون مع دول الاتحاد الأوروبي ودول الخليج، بهدف تعزيز الاستقرار الاقتصادي والاجتماعي في المنطقة.
دعم الصناعات الصغيرة والحرف التراثية من خلال برامج تدريبية ومعارض مخصصة، يهدف المؤتمر إلى دعم الصناعات الصغيرة والحرف التراثية وتوسيع نطاقها لتحقيق تأثير اقتصادي إيجابي على المستوى المحلي والعالمي.
تكريم لبعض الشخصيات المؤثرة في العالم..
تكريم وتقدير الشخصيات المؤثرة والملهمة في مجالات متعددة، سواءً كانوا من العلماء أو رواد الأعمال أو المجتمع المدني. من خلال تسليط الضوء على إنجازاتهم وإسهاماتهم، نتطلع إلى تحفيز المشاركين بالسعي للتميز وتحقيق الإيجابية في مجتمعاتهم.
عرض الأزياء التراثي..
سيكون لدينا عرضًا مميزًا للأزياء التراثية من الدول العربية والأفريقية، حيث سيتم تسليط الضوء على التراث والثقافة المتنوعة لهذه المناطق. سيكون هذا العرض منصة للتعبير عن جمال وفخر تراثنا الغني، وتواصل بين الثقافات المختلفة.

اترك تعليقك ...
900
900
زر الذهاب إلى الأعلى