عربى و دولى
بدءا من اليوم… السعودية تقرر إلزام التحصين ضد كورونا لدخول المنشآت الحكومية
كتب /جيهان المرسي
خلاصة الخبر في نقاط
- أعلنت وزارة الداخلية السعودية بدء سريان قرار إلزامية التحصين المعتمد من وزارة الصحة، لدخول المنشآت الحكومية وحضور الفعاليات العامة، بدءاً من الأحد، 1 أغسطس 2021
- وقالت الوزارة، في بيان عبر تويتر، إن تطبيق القرار سيشمل الالتزام بالتحصين ضد كورونا لدخول "جميع الأماكن، والمناشط، والفعاليات، والمنشآت الحكومية والخاصة، واستخدام وسائل النقل العام في المملكة"
أعلنت وزارة الداخلية السعودية بدء سريان قرار إلزامية التحصين المعتمد من وزارة الصحة، لدخول المنشآت الحكومية وحضور الفعاليات العامة، بدءاً من الأحد، 1 أغسطس 2021.
وقالت الوزارة، في بيان عبر تويتر، إن تطبيق القرار سيشمل الالتزام بالتحصين ضد كورونا لدخول “جميع الأماكن، والمناشط، والفعاليات، والمنشآت الحكومية والخاصة، واستخدام وسائل النقل العام في المملكة”.
















