المجتمع
وزير الثقافة ينعى المخرج محمد سالم المدير السابق للمسرح الصغير بدار الأوبرا
خلاصة الخبر في نقاط
- نعى الدكتور أحمد فؤاد هنو، وزير الثقافة، المخرج المسرحي محمد سالم، المدير السابق للمسرح الصغير بدار الأوبرا المصرية، الذي رحل عن عالمنا مساء أمس الأحد
- وعبّر وزير الثقافة عن حزنه لفقدان فنان ساهم في تطوير المشهد الثقافي المصري من خلال صالون الأوبرا الثقافي
- وقدم العزاء لأسرته ومحبيه، داعياً الله أن يتغمده بوافر رحمته
كتبت / علياء عبد الرازق
نعى الدكتور أحمد فؤاد هنو، وزير الثقافة، المخرج المسرحي محمد سالم، المدير السابق للمسرح الصغير بدار الأوبرا المصرية، الذي رحل عن عالمنا مساء أمس الأحد.
وعبّر وزير الثقافة عن حزنه لفقدان فنان ساهم في تطوير المشهد الثقافي المصري من خلال صالون الأوبرا الثقافي.
وقدم العزاء لأسرته ومحبيه، داعياً الله أن يتغمده بوافر رحمته.















