بنوك

للناجحين في الثانوية العامة : المصرف المتحد يطرح بطاقة “U-Got-A-Gift” هدية استثنائية

كتبت / ريم رأفت

أعلن أشرف القاضي رئيس مجلس إدارة المصرف المتحد اننا اطلقنا بطاقة U-Got-A-Gift هدية استثنائية ومبتكرة للعملاء وغير العملاء كهدية استثنائية للطلبة الناجحين في شهادة الثانوية العامة والتي سيعلن عنها الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني

يستطيع عملاء المصرف المتحد وغير العملاء شراء بطاقة U-Got-A-Gift من جميع فروع المصرف المتحد ال67 والمنتشرين بجميع انحاء الجمهورية. واهدائها كهدية قيمة باسم الشخص المهدي له في كل المناسبات من : اعياد ميلاد – هدية نجاح – هدية مولود جديد – عدية في الاعياد .. الخ.
وأضاف أشرف القاضي ان البطاقة U-Got-A-Gift تتيح ل

عملاء المصرف المتحد وغير العملاء العديد من المميزات والخصائص منها : القيام باجراء كافة انواع المشتريات داخل وخارج جمهورية مصر العربية بمنتهي الامان سواء من المراكز التجارية او عبر الانترنت باستخدام خدمه كود الامان OTP. كما تتمتع بخاصية الاتلامسيه Contactless لتمكن حاملها من الحفاظ علي كافة الاجراءات الاحترازية اللازمة للوقاية من فيروس كورونا. وتمكن بطاقة U-Got-A-Gift حاملها من اجراء عمليات السحب النقدي من اكثر من 220 ماكينة صراف آلي للمصرف المتحد منتشرة بجميع انحاء الجمهورية.

ويمكن أن يتحكم مستخدم البطاقة في مبالغ شحن البطاقة علي مدار الساعة 7 ايام في الاسبوع من خلال خدمات “بنكك علي الخط” الرقمية وهم : الموبيل البنكي والانترت البنكي . حيث يمكن اعادة شحن البطاقة لحظيا واستخدامها بمنتهي الامان.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: