فن

الراقصة “دينا” تكشف السر وراء ارتدائها الحجاب

كتبت / ندى سلامه

أثارت الراقصة دينا الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن قامت بنشر عدة صور لها وهى ترتدي الجلباب الأبيض والحجاب.

وتساءل رواد السوشيال ميديا عن حقيقة ارتدائها للحجاب، وسرعان ما تصدرت محركات البحث على جوجل ومواقع التواصل، وتفاعل معها الجمهور بطريقة إيجابية مبدين إعجابهم بها.

وأبدت “دينا” سعادتها بإعجاب الجمهور بشكلها بالحجاب إذ قالت: “سعيدة برأي الناس وتعليقاتهم على شكلي هو فضل من ربنا لم أقدر عليه”.

وكشفت “دينا” السر وراء نشرها مجموعة صور ترتدي فيهم الحجاب، إن الصور التي نشرتها من كواليس مسلسل جديد تشارك فيه باسم السيدة زينب بدأت تصويره مؤخرًا.

مسلسل “السيدة زينب” بطولة سوسن بدر ومحمود عبدالمغنى، الذي يقوم بدور أحد أبناء كبار العائلات المتأصلة بحى السيدة زينب وتربطه علاقة قوية بالمكان ويقوم بدور مختلف وجديد عليه وهو ما شجعه على قبول الدور.

يشارك في البطولة أيضا أحمد وفيق ودينا وليلى عز العرب وحسام داغر الذى يقوم بدور شخص من ذوي الإحتياجات الخاصة، والعمل من تأليف أحمد صبحي الذى قدم من قبل مع المخرج محمد النقلي عدد من الأعمال منها مسلسل “البيت الكبير” ومسلسل “سكن البنات”.

ويناقش المسلسل العديد من الموضوعات التى تخص الأسرة المصرية بمختلف مستوياتها الاجتماعية وثقافتها وفئاتها العمرية من خلال هذا التجمع الذى يحدث فى المنطقة بحكم طبيعتها الدينية والروحانية ويعيش فيها مختلف المستويات حيث يتمسك البعض بالمكوث بها على الرغم من قدرتهم المادية على الانتقال منها .

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: