المجتمع

لقاء مفتوح مع مدير عام الشئون الإداريه بجهاز القاهره الجديده

كتب/ سيد العايق
في لقاء مع الاستاذ اسامه عبد الرؤوف الأعصر مدير عام الشئون الاداريه بجهاز القاهره الجديده اليوم.. وكان اخر يوم عمل له بجهاز القاهره الجديده وقد اكد الاستاذ اسامه الأعصر خلال اللقاء علي شكره لجميع العاملين والزملاء بالجهاز
وأضاف أن مرحلة التقاعد والخروج على المعاش تعد من أكثر المراحل التي تؤثر في حياة الإنسان، سواء بالإيجاب أو السلب.
ويرجع ذلك إلى شعور الشخص بالحزن الشديد لتركه الوظيفة التي اعتاد عليها لسنوات عديدة، ومفارقة الأشياء التي لازمته كثيرا، والتي تعد جزءا منه..
أما عن الجانب الإيجابي فيتمثل في الاستمتاع بالراحة والهدوء وقضاء وقت أكبر مع الأسرة والأقارب والأصدقاء دون الشعور بقلق لوجود مهام يومية أو أي انشغالات.. كما تعتبر مرحلة التقاعد فرصة للأجيال الجديدة من أجل الحصول على عمل جديد وبدء حياة جديدة، وهذا ما يعرف “بسنة الكون”.
تحت القياده الحكيمه فخامه الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهوريه وبعد خدمه 35 عام بالشئون الاداريه والعقاريه
و بحضوره الاستاذ وائل ابو العباس مسئول مراقبه الوقت بجهاز القاهره الجديده والاستاذ علي مرتضى مسئول المخازن والاستاذ محمد زبادي من العاملين بالجهاز.
وحضر اللقاء السيد المهندس اشرف الجمال مدير عام اداره العاملين بالخارج بجهاز القاهره الجديده وجميع العاملين باداره العاملين بالخارج بجهاز القاهره الجديده والاستاذ محمد مصطفى والاستاذ احمد كابوس والأستاذ علي تركي و الأستاذ محمد مصطفى
وفى ختام اللقاء أتقدم لكم بأسمى درجات الشكر والتقدير والاحترام على عملكم العظيم التي قدمتموه طول فترة عملكم. فأنتم نعم الموظفين الذين يحرصون على تقديم المزيد ولو على حساب أنفسكم.. للنجاح أناس يقدرون معناه.. جوأيضا للإبداع أناس يقدرون معناه وأنتم كنتم خير هؤلاء الناس.. لذا نحن نقدر مجهودكم هذا..
كل عبارات الشكر والثناء والتقدير للموظفين لن تكفي حقهم على جهودهم المبذولة لتحقيق المزيد.
كل هذا تحت القياده الحكيمه السيد المهندس امين غنيم رئيس جهاز القاهره الجديده
داعين المولى عز وجل ان يحفظكم جميعا من كل سوء ومكروه ان شاء الله رب العالمين وتحيا مصر تحيا مصر.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: