أخبار مصر

النائبة هناء سرور : تهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسى بذكرى ثورة 23 يوليو المجيدة

كتب / محمد فتحي

قدمت الدكتورة النائبة هناء سرور عضو مجلس النواب التهنئة إلى فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، والفريق أول محمد زكى القائـد العـام للقـوات المسلحـة وزيـر الدفـاع والإنتـاج الحربـى ، والفريق محمد فريد رئيس أركان حرب القوات المسلحة ، وشعب مصر العظيم بمناسبة حلول الذكرى التاسعة والستين لثورة 23 يوليو المجيدة.

وقالت النائبة هناء سرور أن ثورة 23 يوليو نقطة تحول جوهرية في التاريخ المصرى وستظل حية في وجدان كل الأجيال ، تذكرنا بأن مصر ‏قد ملكت إرادتها بما حققته من انجازات عظيمة وما أجرته من تحولات جذرية في جميع جوانب الحياة لإرساء مبادئ العدالة والمساواة والحرية ، وما أحدثته من تغيير في المنطقة العربية والإفريقية ودول العالم الثالث، دفاعاً عن حرية الشعوب وحقها في حياة حرة كريمة .

وأضافت الدكتورة هناء سرور أن ثورة 23 يوليو استطاعت أن تشكل بمبادئها معالم فاصلة فى مسيرة تطور الشعب المصرى، وأحدثت نقلة موضوعية لواقعه، قفزت به إلى مشارف عصر جديد فغيرت أوضاع مصر السياسية والاقتصادية والاجتماعية تغييرا جذريا، وقضت على الإقطاع، وعلى الاستعمار، وعلى سيطرة رأس المال وتجلت فيها تضحيات أبناء الوطن شعباً وجيشاً من أجل الدفاع عن حريته واستقلاله، وحمل لواءها القوات المسلحة لتعيد لمصر عزتها وكرامتها .

وأكدت الدكتورة هناء سرور أن ثورة 30 يونيو 2013 العظيمة جاءت امتداداً لأهداف ثورة 23 يوليو النبيلة ومسيرتها الوطنية المشرقة لتشهد مصر بقيادة فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسى نهضة تنموية غير مسبوقة وإنجازات ومشروعات قومية عملاقة في مختلف المجالات لتوفير الحياة الكريمة للمواطن المصرى في المدن والقرى والريف .

وتحيا جمهورية مصر الجديدة عزيزة مرفوعة الرأس والهامة بشعبها ، وجيشها ، وشرطتها فى ظل القيادة الوطنية لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسى قائد مسيرة التنمية والبناء والإنجازات .

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: