900
900
منوعات

من هي ” أميرة قصري” ملكة جمال إفريقيا والوطن العربي؟

900
900

كتب / عمرو مصباح

تصدرت الفنانة المغربية، الحاصلة على الجنسية البلجيكية أميرة قصري محركات البحث، على جوجل في الأوانة الأخيرة وذلك بعد حصولها على لقب ملكة جمال أفريقيا والوطن العربي.

لذلك يتساءل الناس عن هذه الفنانة التي من المقرر أن تزور مصر عقب عيد الفطر المبارك لعمل عدة مشاريع فنية كبيرة، لتكون مصر هي بوابة الشهرة والنجومية لها، كما كانت للكثير من نجوم الوطن العربي.

من هي أميرة قصري؟

ولدت أميرة قصري في مدينة القصر الكبير ودرست الموسيقى وصقلت موهبتها الفنية بالدراسة وبعد ذلك سافرت إلى بلجيكا وهناك حصلت على دبلوم في التجارة وتابعت دراستها الموسيقية بإحدى معاهد بروكسل وتميزت بموهبة التلحين، حيث قامت بتلحين الكثير من الأعمال الفنية التي لاقت نجاحا كبيرًا لدى الجمهور العربي المقيم بالمهجر.

وحصلت أميرة قصري، على أحسن شخصية فنانة في مهرجان المغرب، كما حصلت كذلك على ملكة جمال الأناقة في الدار البيضاء 2023، وصورت عدة كليبات مع شركة العالمية بلاتنيوم، كما تم تصوير فيديو كليب سامحنا يالله، وكليب أغنية وطنية تم تصويرها في بلجيكا وهولندا ونالت إعجاب الكثير، وتم من خلالها حصولها على أحسن أداء.

وكذلك كليب أغنية عن رضا الوالدين، ثم كليب شاركها فيه الملاكم النجم الهولندي والممثلة الكوميدية التونسية كوثر الباردي، تم كليب تم تصويره في تاج محل بوليود الهند، وفيلم هندي مع المخرج الهندي جافيد خان، وكانت تجربة موفقة وهناك اكتشفها مخرج مشهور هندي للدخول في عالم التمثيل في السينما ومن هنا كانت الانطلاقة نحو العديد من الدول العربية.

اترك تعليقك ...
900
900
زر الذهاب إلى الأعلى