900
900
إجعل الذكاء الإصطناعي يعمل من أجلك
سياسه

النائبة ايفلين متى تتقدم بطلب إحاطة بشأن دور وزارة الصناعة فى جذب الإستثمارات الأفريقية داخل مصر

900
900

كتب / عبد الرحمن مصطفى

تقدمت النائبة ايفلين متى ، عضو لجنة الصناعة بمجلس النواب بطلب إحاطة للمهندس أحمد سمير ، وزير الصناعة والتجارة بشأن دور وزارة الصناعة فى جذب الإستثمارات للدول الأفريقية للعمل داخل مصر من خلال ضخ استثمارات كبيرة.

وأشارت متى فى بيان صحفى لها إلى أن جذب الإستثمارات للدول الأفريقية والعمل داخل مصر يعتبر بمثابة نوع من الشراكة الصناعية ، بحيث نستفيد بوجودهم لضخ الاستثمارات داخل مصر ، مؤكدة أننا لدينا الأيدى العاملة الكبيرة ، وفى نفس الوقت لدينا المنتجعات السياحية والقدرة والبنية التحتية.

وطالبت عضو لجنة الصناعة بمجلس النواب بضرورة الإستفادة من جذب الإستثمارات سواء من أفريقيا إلى مصر ، أو من مصر إلى أفريقيا ، متساءلة عن دور وزارة الصناعة بشأن ذلك بعد توفير البنية التحتية التى تم تشييدها ، وفتح المجالات ما بين المصريين والأفارقة داخل مصر وخارجها.

واختتمت بيانها قائلة : لا يجب أن نغفل جهود جمعية رجال الأعمال المصريين الأفارقة فى ضخ إستثمارات كبيرة فى مصر وأفريقيا ، مشيرة إلى أننا لا نبيع أراضى فى مصر ولكننا نضخ استثمارات جديدة ونقوم بتوفير فرص عمل لفتح باب رزق وتوفير مواد خام ومصانع ، كما أننا لدينا نافذة للتصدير لكل أنحاء العالم.

اترك تعليقك ...
900
900
زر الذهاب إلى الأعلى